عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر بعد خسارة سموحة : احياناً قد تشعر بالظلم ولايشعر من حولك بأنك مظلوم

تحيا مصر

فتح فرج عامر رئيس نادي سموحة، النار على لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين بعد خسارة الفريق أمس أمام نادي الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" احياناً قد تشعر بالظلم ولايشعر من حولك بأنك مظلوم ، وفي احيان قليلة قد تشعر بالظلم ويشعر معك البعض بظلمك".

وتابع:" ولكن في هذة الحالة يشعر الجميع بانك مظلوم وانت ايضاً تعيش الظلم، ما هو رد فعل المجتمع الرياض ( الكروي ) علي هذا الظلم الصارخ مجرد الطبطبة ام اخذ قرار رادعً ضد من صنع هذا الظلم واصر علية وكان ظلمة".

فيما ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم ، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة.

تفاصيل أهداف الزمالك أمام سموحة 

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول لفريق الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 35 من عمر المباراة، كرة عرضية من سيد عبد الله من يمين منطقة الجزاء قابلها شيكابالا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 39 من عمر المباراة، حيث سيد عبد الله مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة أبعدها الهاني سليمان فوصلت إلى أحمد سيد زيزو المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي