عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد فى نصف نهائي كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، أمام نظيره ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع قناة أون تايم سبورت ON TIME Sports مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور من البطولة، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، جاءوا بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، ليضرب النادي المصري، موعدًا ناريًا أمام الملكي الإسباني، في أول مواجهة رسمية له أمامه، وثاني المواجهات التي تجمع بينهما على مدار التاريخ.

تصريحات أفشة قبل مواجهة الأهلي وريال مدريد في المونديال

وقال «أفشة» على هامش مران الأهلي الأخير؛ استعدادا لمواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية: «إن ريال مدريد يضم نجوما كبارا على مستوى العالم، ونحترمهم ونقدرهم، لكن في المباراة سنلعب من أجل الفوز، سنكون 11 لاعبا من الأهلي أمام 11 لاعبا من المنافس، خاصة أن شخصية لاعبي الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة، وهدفنا هو الفوز والوصول للمباراة النهائية».

واختتم «أفشة» تصريحاته أن الجميع في بعثة الأهلي يشعرون أنهم في مصر؛ لما يجدونه من ترحاب ودعم من الأشقاء في المغرب في كل مكان؛ سواء في فندق الإقامة أو الشارع أو الملاعب، وذلك على جميع المستويات سواء من الجماهير أو المسئولين عن الكرة المغربية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي