عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: لقاء ريال مدريد ستكون المباراة الأهم في تاريخ الأهلي

تحيا مصر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال كولرخلال المؤتمر الصحفي : “ مباراة ريال مدريد ستكون المباراة الأهم في تاريخ الأهلي، بعد أن لم تصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات السبع السابقة، سيكون حدثًا تاريخيا، كما كانت المباراة بين المغرب وإسبانيا في كأس العالم".

هل يمكن تكرار إنجاز المغرب؟

وتابه قائلاً كولر:" أتمنى أن يحدث ذلك مرة أخرى وأعتقد أنه ممكن، لكن مع العلم أنه صعب للغاية".

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة من جانب جماهير الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا الدور من البطولة، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق أوكلاند سيتي، جاءوا بأقدام كل من حسين الشحات، محمد شريف بيرسي تاو.

وفي لقاء دور ربع النهائي، تفوق بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، ليضرب النادي المصري، موعدًا ناريًا أمام الملكي الإسباني، في أول مواجهة رسمية له أمامه، وثاني المواجهات التي تجمع بينهما على مدار التاريخ.

وصول بعثة ريال مدريد إلى الرباط

ووصلت بعثة ريال مدريد، إلى مدينة الرباط في الساعات القليلة الماضية من مساء أمس الاثنين، وسط العديد من الغيابات التي ضربت الفريق بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة التي أعلنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الريال، غياب كل من كريم بنزيما، إيدن هازارد، إيدير ميليتاو، تيبو كروتوا، لوكاس فاسكيز، وجميعهم لنفس السبب وهو الإصابة. 

تابع موقع تحيا مصر علي