عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري: لو استمرت هذه الروح مركزنا سيتحسن

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي أن الفريق قدم مباراة جيدة خاصة بعد إغلاق كافة مناطق الخطورة أمام الفريق السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري. 

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري 

وأضاف :”محمد حسن قدم مباراة مميزة ونجح في صنع التوازن لكنه للأسف تعرض للإصابة ليتم استبداله بجانب كريم عرفات الذي تعرض للإصابة أيضا “، وواصل :”فراس شواط اتيحت له فرصة المباراة بالنسبة لنا وأؤكد أنه لاعب كبير و يتطور معنا “.

واستكمل :”اعتبر اللاعبين مثل اخوتي وعائلتي لذلك دائما ما أحرص على الاحتفال معهم “، وأشار :” نلعب دائما على تحقيق الانتصار لكن الأهم هو اننا حينما لا نفوز لانخسر ، إذا استمرت تلك الروح سيكون الفريق في مكان جيد “، وأتم تصريحاته :” أشكر جماهير الإسماعيلي كثيرا فهم أهم شىء بالنسبة لنا وأعدهم بتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة”.

ميدو يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة سلبية 

منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة، فى أعقاب التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

هذا ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الاستعداد لمواجهة غزل المحلة فى الجولة الـ 20 من عمر منافسات مسابقة المحلية، الجدير بالذكر أن مواجهة الفريق مع الأهلي في الجولة المقبلة قد تم تأجيلها بسبب مشاركة الأخير قارياً.

الإسماعيلي يتعادل إيجابيًا مع الاتحاد السكندري في الدوري 

سجل محمد الشامي الهدف الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعدما أرسل محمد حسن تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لمحمد الشامي خلف المدافعين وسدد الشامي الكرة وتصدى لها مهدي سليمان ولكن وصلت للشامي الذي سددها لتصطدم في القائم الأيمن وتسكن الشباك.

وتعادل محمود علاء لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما أرسل هشام صلاح الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها محمود علاء براسية لداخل الشباك، وبعد عودة الحكم لتقنية الفيديو تم تأكيد صحة الهدف لصالح الاتحاد السكندري

تابع موقع تحيا مصر علي