عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد تشكيل الدراويش عدم إجراء أي تغييرات عن التشكيل الذي بدأ لقاء الداخلية الماضي باستثناء تواجد كريم عرفات بدلاً من باهر المحمدي الذي يغيب الإصابة.

تشكيل الإسماعيلي لفريق الاتحاد السكندري في الدوري 

حراسة المرمى : محمد فوزي
الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، محمد نصر، كريم عرفات
الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، عمر الساعي
الهجوم: محمد الشامي، فراس شواط
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: احمد عادل عبد المنعم، كريم عرفات، محمد بيومي، احمد محسن، عمر الوحش، سيرجي اكا، احمد مدبولي، محمد عبد السميع، ياو أنور.

أول تعليق من ميدو بعد فوز الأهلي أمام أوكلاند سيتي 

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن كولر مدرب (كويس) ويقدم عملاً رائعاً وتطور معه الأهلي بشكل كبير في الأداء الهجومي والاختراق وقدم مستويات مشرفة أمام أوكلاند.

ووجه ميدو التهنئة للأهلي على الأداء الذي قدمه في مباراة أوكلاند موضحاً أن الفريق الأحمر قدم مستويات رائعة ويستحق الفوز، وأشار إلى أن مواجهة ريال مدريد الإسباني بالنسبة للأهلي حال حدوثها ستكون الأهم للفريق الأحمر حال تأهله لدور الأربعة.

الإسماعيلي يعلن تجديد الثقة في أحمد حسام ميدو 

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، اجتماعًا مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو لاستعراض كافة المعوقات التى واجهته فى المرحلة الماضية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق الفنية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وكذلك خطة المرحلة المقبلة وسط تأكيدات من أعضاء المجلس على إزالة اى عقبات تواجه الجهاز الفنى للفريق وتهيئة الأجواء لنجاح منظومة الفريق الأول.

وأكد مجلس الإدارة أنه شغله الحالي توفير الإستقرار داخل النادى الإسماعيلي لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وقرر مسئولو الإسماعيلي بالإجماع تجديد الثقة فى الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو وجهازه المعاون.

تابع موقع تحيا مصر علي