عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لأحمد بلحاج بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف الزمالك (صورة)

تحيا مصر

تواجد أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة، في مقر النادي بميت عقبة من أجل إجراء جلسة تصوير تقديمه لوسائل الإعلام . 

أحمد بلحاج يظهر في نادي الزمالك بعد انتقاله إلى الفريق 

وظهر أحمد بلحاج صانع ألعاب فريق أسوان السابق بصحبة عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعماله داخل مقر نادي الزمالك بعد توقيع عقود انضمامه رسميًا إلى صفوف الفارس الأبيض على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

أسوان يعلن رسميًا انتقال بلحاج إلى صفوف الزمالك 

يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور/الشافعى صالح أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى للفريق الأول وإستطلاع رغبة اللاعب / أحمد بلحاج وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب سعت إدارة نادى أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادى فقد تمت الموافقة على الآتى:-

- الموافقة على إعارة اللاعب/ أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك طبقا للعرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه نادى أسوان .

مدرب أسوان يعلن رحيل أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك 

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل أسوان قرر إعارة أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة بنية البيع، اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وأتمنى كل التوفيق له في خطوته المقبلة».

وأضاف الرمادي: «وافقت على رحيل أحمد بلحاج من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق أسوان في الفترة الأخيرة، من المقرر أن أعود إلى مصر غدًا من الإمارات وأسعى لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي