عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودى يصل المغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية (صور)

تحيا مصر

وصلت، اليوم الثلاثاء، بعثة فريق الهلال السعودي ، إلى العاصمة المغربية الرباط، وذلك من أجل المشاركة  في كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان قد حرص سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية عبدالله الغريري فجر اليوم الثلاثاء في "الرباط" بعثة  الهلال برئاسة الرئيس "فهد بن سعد بن نافل" للمشاركة في كأس العالم للأندية.

No description available.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

ومن المقرر أن يتواجه المارد الأحمر أمام نظيره أوكلاند، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، بمدينة المغرب.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز والعبور للمباراة القادمة حتى يضمن الحصول على مركز خلال مشاركته الثامنة في البطولة.

وتعد تلك المشاركة الثامنة للفريق الأحمر، حيث سبق وشارك في 7 نسخ سابقة، وتمكن خلالهم من التتويج بـ 3 ميداليات برونزية أعوام 2006، 2020، 2021.

تاريخ مواجهات الأهلي وأوكلاند سيتي

مواجهة الأهلي أمام أوكلاند سيتي، هي الثانية له، حيث سبق وتواجه أمامه في عام 2006، وتمكن من الفوز بثنائية نظيفة سجلهما كلًا من عماد متعب والأنجولي أمادو فلافيو، ويأمل في الفوز في لقاء الغد.

غيابات الأهلي عن مواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

ويفقد الأهلي لبعض من لاعبيه خلال مواجهة الغد، لأسباب مختلفة سواء بسيبب الإصابة، أو بسبب وجهة نظر فنية، حيث يغيب كل من (أيمن أشرف، محمد الضاوي “كريستو”، شادي حسين،  برونو سافيو) بناء على وجهة نظر فنية من جانب كولر.

في حين يغيب كل من ( أكرم توفيق،  كريم فؤاد، مصطفى شوبير) بسبب الإصابة، حيث تعرض الثنائي الأول لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في حين يأتي غياب مصطفى شوبير، بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة. 

تابع موقع تحيا مصر علي