عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفاوض والأهلي يتعاقد.. الأحمر يضم قندوسي قادمًا من وفاق سطيف

تحيا مصر

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة. 

تعاقد الأهلي مع لاعب وفاق سطيف

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وتعد تلك الصفقة الرابعة التي يضمها الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، فقد سبق وتعاقد مع كل من مروان عطية قادمًا من نادي الاتحاد السكندري، محمد الضاوي كريستو قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، وخالد عبد الفتاح، قادمًا من صفوف سموحة.

من هو القندوسي صفقة الأهلي الجديدة

أحمد القندوسي هو لاعب كرة قدم جزائري في فريق وفاق سطيف، وهو من مواليد يونيو لعام 1999، ويبلغ من العمر 23 عام، وهو لاعب جوكر خاصة وأنه يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي والهجومي، والجناحين الأيمن والأيسر.

بدأ اللاعب تجربته مع فريق الناشئين بالنادي الجزائري، ثم تم تصعيده للفريق الأول، وبعدها قدم أدائاً طيباً مع الفريق، ولفت انتباه مسئولي النادي الأهلي، الذي قرر الدخول في مفاوضات مع ناديه للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.

لعب القندوسي  مع فريق وفاق سطيف إجمالي 104 مباراة، تمكن من تسجيل 21 هدف وصنع 19 آخرين، وتحصل على 12 بطاقة صفراء وواحدة حمراء.

سبق وأن سجل لاعب وفاق سطيف، هدفاً في مرمى محمد الشناوي، في إياب دور نصف النهائي من بطولة إفريقيا هذا الموسم، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/2،ولكن ودع الفريق البطولة أمام المارد الأحمر من هذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي