عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يجتاز الفحص الطبي بنجاح مع النصر

تحيا مصر

اجتاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله لصفوف نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

انتقال رونالدو للنصر 

وخضع الدون، للكشف الطبي فور وصوله إلى الأراضي السعودية، تمهيدًا لاتمام تعاقده مع الفريق السعودي، الذي أعلن مساء الجمعة الماضي تعاقده مع صاحب الـ 38 عام، في صفقة انتقال حر، كلفت خزينتهم ما يقرب من نصف مليار يورو، حيث سيلعب رونالدو لمدة موسمين ونصف مع الفريق، يتقاضى خلال الموسم الواحد 200 مليون يورو.

حفل تقديم رونالدو لاعبًا بالنصر السعودي 

ويستعد نادي النصر السعودي، لتقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعبًا جديدًا بصفوف الفريق، وسيكون ذلك عبر حفل أسطوري أعلن عنه النادي، سيتم في الملعب الأساسي لفريق النصر، وسيحضره ما يقرب من 30 ألف مشجعًا للفريق السعودي.

ونظرًا لأن تجربة رونالدو في السعودية فريدة من نوعها، فينتظر الجمهور من جميع أنحاء العالم، موعد تقديم صاحب الـ 38 عام، والذي ينطلق في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يكون للاعب كلمة، خلال حفل تقديمه، وذلك بعدما أُعلن رسميًا انضمامه للفريق السعودي بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم، والتي شارك فيها اللاعب رفقة منتخب البرتغال، وودع منافساتها عند الدور ربع النهائي، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام منتخب المغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي