عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بسام يحصل على جائزة رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدوري

محمد بسام
محمد بسام

حصد محمد بسام حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد بسام رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

وتصدى محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا لأكثر من كرة خطيرة واستطاع أن يخطف مع فريقه نقطة ثمينة من النادي الأهلي، حيث جاء هدف المارد الأحمر الوحيد في شباك الحارس من ركلة جزاء سددها علي معلول في الدقيقة 78 من عمر المباراة. 

محمود الخطيب يدرس إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سموحة 

يدرس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، توقيع عقوبة على لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بإيقاف المستحقات بعد التعادل الثاني على التوالي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يدرس إيقاف المستحقات عن اللاعبين والجهاز الفني بعد التعادل في 3 مباريات من الجولات العاشرة التي خاضها الأهلي منذ انطلاقة بطولة الدوري لعام 2022-2023. 

تصريحات مارسيل كولر بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق صنع العديد من الفرص أمام سيراميكا كليوباترا، وفي نفس الوقت أهدر الكثير منها وكان يستحق الفوز، خاصة أن المنافس لم يهدد مرمى الأهلي كثيرًا.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن أرضية ملعب استاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة خلال مباراة اليوم.

وأشار إلى أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا.

تابع موقع تحيا مصر علي