عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيام رائعة الجمال والروحانية.. رانيا محمود ياسين داخل المسجد النبوي بالحجاب

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين مجموعة صور جديدة لها من داخل المسجد النبوي، أثناء تأديتها مناسك العمرة مكة والمدينة المنورة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ رانيا محمود ياسين في المدينة المنورة

رانيا محمود ياسين بالحجاب

وعلقت رانيا محمود ياسين على الصور التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ايام في المدينه المنوره والمسجد النبوي حيث القبر الشريف للرسول صلي الله عليه وسلم والروضة الشريفه كانت ايام رائعه الجمال والروحانيه اللهم ارزقنا العوده يارب العالمين.

رانيا محمود ياسين عن أخر أيامها في مكة: أصعب وداع

وسبق وأن ودعت رانيا محمود ياسين مكة والكعبة بكلمات مؤثرة، فكتبت على انستجرام: أخر يوم في مكة المكرمة أم القرى، النظرة الأخير للكعبة المشرفة أصعب وداع، اللهم ارزقنا العودة لزيارة بيتك الحرام، وزيارة المسجد النبوي الشريف.. وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي الطاهر الذكي.

أخر أعمال رانيا محمود ياسين

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت رانيا محمود ياسين من خلال مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من روجينا، الفنان أحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، وجسدت به رانيا محمود ياسين دور سيدة تعاني من إضطراب نفسي، وحقق العمل نجاحا كبير خلال فترة عرضه.

هذا وتحدث رانيا محمود ياسين عن علاقاتها بـ الإعلامي الراحل مفيد فوزي، قائلة: البقاء لله في وفاه الاعلامي الكبير مفيد فوزي رحل هرما من اهرامات الصحافه والاعلام والحقيقه  لا اعرف كيف انعيك استاذ مفيد او اونكل مفيد  كما تعودت ان اقول لك كنت دائما  أبا لي  لأني  انا وحنان  اتربينا في بيوت بعض واحنا اكثر من أخوات واصدقاء  مقربين من الصغر  وكنت دائما متابعا وداعما لي في اعمالي رحمه الله  عليك، البقاء لله  سبحان من له الدوام. اللهم ارحمه واغفر له وقدس روحه الطاهره وادخله فسيح جناتك خالص عزائى لأختي وصديقتي حنان مفيد فوزي قلبي عندك  واعلم ما انت فيه لايشفيه ولا يهدئه  كل كلمات العزاء في الوجود.

تابع موقع تحيا مصر علي