عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة أوراق المتهم بقتل جاره في الشرقية للمفتي

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر إحالة أوراق المتهم بقتل جاره بقرية صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم بسبب خلافات على رؤية الطفلة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وقد صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد السلام.

تحيا مصر

تعود تفاصيل القضية رقم 717 لسنة 2021 جنايات ديرب نجم والمقيدة برقم 298 لسنة 2021 كلى جنوب الزقازيق، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم يفيد مقتل عامل على يد جاره بسبب خلافات نسب، حيث قام المتهم "حمادة . م" نجار موبيليا بقتل المجنى عليه "إبراهيم منصور" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض أداه (كزلك)

وتوجه المتهم إلى المكان الذي أيقن سلفا تواجد المجني عليه به وما أن أظفر به حتى انهال عليه بالاداة سالف البيان قاصدا من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو تفادي المجني عليه الضربات وفراره هاربا على النحو المبين بالتحقيقات.

القبض على المتهم 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وإحالة أوراقه إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

مصرع وإصابة ٥ أشخاص في حادث تصادم

وعلى جانب أخر لقي شخص مصرعه وأصيب ٤ آخرين بكدمات وجروح متفرقة فى الجسد نتيجة حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل، ما أدى إلى توقف الحركة المرورية، بالطريق الدائرى، بالقرب من بوابة الرسوم طريق كفر الزيات - دفرة بالغربية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالى بتوقف الحركة المرورية نتيجة وقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الدائري كفر الزيات - دفره بالقرب من بوابه الرسوم.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص وإصابة 4 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المشرحة والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي