عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فليك قبل لقاء إسبانيا: نعلم أننا على المحك

هانز فليك
هانز فليك

تحدث هانز فليك  المدير الفني لمنتخب ألمانيا ، عن اللقاء المرتقب لـ الماكينات الألمانية ، أمام الماتدور الإسباني، والذي يجمع بينهما غد الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة إسبانيا وألمانيا

ويلتقي المنتخب الإسباني، أمام منتخب ألمانيا، في مواجهة نارية، ستدخل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر.

ويدخل المنتخب الإسباني، مُنتشًيا بتحقيق فوزًا كبيرًا على منتخب كوستاريكا بنتيجة 7 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي.

أما المنتخب الألماني، فيدخل رافعًا راية “ لا بديل عن الفوز”، وذلك بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام منتخب اليابان في نفس الجولة، لذا يتطلع لتحقيق الفوز للبقاء على حظوظه في الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

تصريحات هانز فليك

وقال فليك مدرب المانشافت خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ أنا أقدر عمل إنريكي مع المنتخب الإسباني، فقد أنشأ فريقًا شابًا ذو جودة لا يُصدق، وللأسف لاعبي المفضل تياجو ألكانتارا غير موجود بسبب عدم استدعائه”.

وتابع: “ بالنسبة لي يجب التركيز على كرة القدم، وأنا مقتنع بما نقوم به، وهزيمة اليابان كانت مريرة لأنه كان بإمكاننا تجنبها”.

وأضاف: “ كان لدينا أكبر عدد من التسديدات أمام اليابانولكن أحرزنا هدفًا وحيدًا، وهذا أصبح من الماضي، ويجب التركيز بشدة على لقاء الغد”.

تصريحات إنريكي

أما إنريكي مدرب الماتادور الإسباني، قال: “ فوزنًا صحيح على كوستاريكا، ولكن نريد أن نشعر بأنه انتصار طبيعي، وسنواجه المانيا، ولا يمكننا أن نلعب بشكل كامل أمامهم لأننا سنُؤذى، وسنقدم كل شئ أمامهم”.

وتابع: “ لا أحد سيعلم ما سيحدث، تتحدثون عن أفضل نتيجة لنا، لكن سنرى ما سيجرى غدًا في لقائنا أمام الألمان، ولا يمكننا أن نتحكم في مباراتنا، فإذا فزنا غدًا سنتأهل، ولكن لا ندري ماذا يُخبئ لنا المنتخب الألماني”.

وواصل: “ لا أملك خطة محددة لكل خصم، ويجب أن نكون واثقين من اختياراتنا، فأنا لدي قناعة بأن التشكيلة الأساسية ليست مهمة، ولكن الأهم أن قدرات اللاعبين الذي أختارهم لديهم القدرة على مساعدتنا للفوز في المباراة”.

وعن رأيه في أداء جافي، قال إنريكي: “ جافي لم يفاجئني بأدائه، فهو لاعب رائع، وذكي ويعرف كيف يتعامل داخل الملعب، وينتظره مستقبل رائع”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي