عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازال مُصابًا.. أنشيلوتي يُعلن غياب بنزيما عن مباراة الغد أمام رايو فاليكانو

تحيا مصر

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف لاعب الفريق الفرنسي كريم بنزيمة، من المشاركة في لقاء الغد أمام فريق رايو فاليكانو، في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موقف بنزيمة من المشاركة في لقاء رايو فاليكانو

وأكد أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد قبل اللقاء بليلة، أن بنزيمة سيتواصل غيابه عن الفريق خلال مواجهة الغد، وذلك بسبب الإصابة.

وعانى بنزيمة، من إصابة في فخذه الأيسر، مما أبعده عن المشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال مدرب الملكي: “كريم لم يلعب لأن لديه أحاسيس ليست جيدة، فهو يحتاج لمزيد من الوقت حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة، وبالتالي لن يلحق بمواجهة الغد أمام رايو فاليكانو، وكذلك رودريجو”.

وعن عدم الدفاع أساسيًا بـ هازارد في المباريات، قال أنشيلوتي: “ مشكلة هازارد هي أن أمامه العديد من اللاعبين، وبالتالي المنافسة مع لاعبين كبار في فريق مثل ريال مدريد، فهو أمر صعب للغاية، لكنه يحصل في بعض المباريات على عدة دقائق”.

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن يتواجه الميرنجي، أمام فريق رايو فاليكانو، في تمام العاشرة مساء غد الاثنين الموافق 7 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الليجا الإسبانية.

ويدخل الملكي، مواجهة الغد، محتلاً المركز الثاني برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباراة، تعادل في مباراة وحيدة، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن في الليجا.

تابع موقع تحيا مصر علي