عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي طلعت زكريا: اتبسطت أن الناس اترحمت على بابا بعد صورة شبيهوا ومفتقدة هزاره معايا| خاص

إيمي طلعت زكريا
إيمي طلعت زكريا

علقت الفنانة إيمي طلعت زكريا على الصور المتداولة لشبيه والدها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي آثارت الجدل بسبب الشبه الكبير بين صورة هذا الشخص والفنان طلعت زكريا.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق إيمي طلعت زكريا على صوورة شبيه والدها

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريح لموقع تحيا مصر: الصور اتبعتتلي من ناس كتير والراجل مش بيتكلم في حاجة وحشه ومش بيتكلم غير في الكورة.

وتابعت: هو مش طالع عشان يقلدوا أو يقول حاجة وحشه العكش هو قدره أنه شبه الفنان طلعت زكريا.

واستكملت: اتبسطت جدًا لأن الناس رجعت تفتكر الفنان طلعت زكريا واترحمت عليه وبابا دايمًا كان بيطلب أنه لما يموت الناس تترحم عليه، واللي حصل حاجة كويسة ومش وحشة خالص.

إيمي طلعت زكريا توجه رسالة إلى والدها

كما عبرت إيمي عن اشتياقها الشديد لوالدها الفنان طلعت زكريا وكشفت عن أكثر شئ تفتقده بعد رحيله وقالت: مفتقدة الأب زي اي بنت  بتحتاج لابوها في كل حاجة وفي كل تفاصيل حياتها.

وتابعت: بابا كان قريب مني جدًا وكان صاحبي أكتر من أنه أبويا  ومفتقدة ضحكه وهزاره وكل حاجة كانت معاه.

كما وجهت له رسالة قائلة: لو هقوله حاجة هقول أنه واحشني جدًا لكن أنت أكيد في مكان أحسن بكتير.

شبيه الفنان طلعت زكريا

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لشخص يشبه الفنان الراحل طلعت زكريا كأنهما متطابقان، وتصدر محركات البحث عبر السوشيال ميديا.

وشبيه الفنان طلعت زكريا يُدعى أحمد المدريدي وهو أحد مشاهير التيك توك ويقدم العديد من الفيديوهات ويتحدث عن كرة القدم، ولكن تشابه ملامحه مع الفنان طلعت زكريا صدمت الجمهور وأصبحت تبحث عنه.

آخر أعمال إيمي طلعت زكريا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت هو مسلسل عودة الأب الضال، الذي تم عرضة خلال السباق الرمضانى الماضي، وكان العمل من بطولة عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنان بيومى فؤاد، وايمي طلعت زكريا، وأميره هاني، وخالد منصور، وعبير صبري، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج أحمد عبد العال وتأليف محمد جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي