بعد استغاثتها من داخل المستشفى.. رحلة شيرين عبد الوهاب مع الإدمان
ADVERTISEMENT
مازالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب تشغل ذهن جمهورها في مصر والوطن العربي بأكمله، وتتوالى الأحداث والأزمات حول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.
تحيا مصر يرصد لكم رحلة شيرين عبد الوهاب مع الإدمان
وكانت قصة إدمان شيرين عبد الوهاب بمثابة مفاجأة مدويه لجمهورها في مصر والوطن العربي، خاصة بعد أن تم أحتجازها بالفعل في إحدى مستشفيات الصحة النفسية والعقلية.
ومنذ ساعات قليلة ماضية آثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بعدما انتشر تسجيل صوتي لها وهي تستنجد بمحاميها ياسر قنطوش وطالبته بأن يفعل ما بوسعه لإخراجها من المستشفى التي تحتجز بها.
وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي الذي نشرته et بالعربي: مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك أعمل أي حاجة عشان أخرج من المستشفى.
وتابعت شيرين: هما في المستشفى مضوني على ورق ومعرفش ورق إيه أنا عايزة أخرج من المستشفى أنا بقيت كويسه وكملت علاجي.
وأضافت شيرين خلال التسجيل الصوتي: أنا بقالي 20 يوم هنا من فضلك يا أستاذ ياسرخرجني من المستشفى.
شيرين عبد الوهاب والإدمان
وبدأت قصة شيرين عبد الوهاب مع الإدمان عندما انتشرت شائعات بعد طلاقها من حسام حبيب و صؤحت بأنها تذهب لطبيب نفسي، وأعتقد البعض أن شيرين عبد الوهاب تعاني من الإدمان وتتعاطي المخدرات، خاصةً بعد ظهورها بوزن زائد.
شيرين عبد الوهاب تنفى إدمانها للمخدرات
ولكن شيرين عبد الوهاب لم تصمت وكذبت هذه الشائعات وقالت خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة التي تُقدمه الفنانة إسعاد يونس: هو أنا عشان روحت لدكتور إدمان لازم أكون بتعالج من الإدمان؟ هو صاحبي قبل ما يكون طبيبي، والإدمان مش شرط يكون مخدرات.
وأضافت: فيه إدمان أدوية وإدمان عادات سيئة، ومكنتش بنام غير بمنوم ودوا للأفكار اللي في بالي، والحمد لله دلوقتي حتى برشام الصداع مش باخده، وعلاجي ملهوش علاقة بالمخدرات أنا فلة شمعة منورة.
والدة شيرين عبد الوهاب تكشف عن إدمان شيرين للمخدرات
ولكن بعد أقل من أسبوع من هذه التصريحات حدثت مفاجأة لتكشف حقيقة إدمان شيرين للمخدرات كما أدعى البعض، وخرجت والدة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وكشفت بأن ابنتها تتعاطى المخدرات برفقة الفنان حسام حبيب.
واتهمت والدة شيرين عبد الوهاب كلًا من حسام حبيب وسارة الطباخ بأنهم دفعوا ابنتها لتعاطي المخدرات وإدمانها.
وقالت والدة شيرين عبد الوهاب خلال مكالمة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر: بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع!.. حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، هو راجع بخطة عشان يضحك عليها.
وبعد تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين لؤكد ما قالته والدته بشأن تعاطي شيرين للمخدرات.
ودافع محمد عبد الوهاب عن نفسه بعدما أتهمه حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب وأجبرها للدخول إلى المستشفى وقال خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب: أنا روحت أخدت شيرين من شقة التجمع اللي مأجراها، عشان أدخلها المستشفى، هي وحسام كانوا بيتعاطوا مخدرات في الشقة .
وتابع: أنا مضربتهاش والناس المتخصصين اللي في المستشفى هما اللي خدوها عشان تتعالج، والنيابة العامة بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدمت الأوراق المطلوبة، هما اللي شهروا بيها وفضحوها.
ولم تنتهي الاتهامات ضد شيرين عبد الوهاب لهذا فقط بل خرج أيضًا حسام حبيب ليدافع عن نفسه وإنه لم يكن له أي صلة في إدمان شيرين عبد الوهاب.
تصريحات حسام حبيب عن شيرين
وكشف حسام حبيب أن تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات كان السبب وراء انفصالهما، وكان دائمًا ما يُخيرها بينه وبين تعاطي المخدرات.
وقال أثناء مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر وقال: أنا مش مدمن مخدرات، وبحاول أعالج شيرين من الحالة دي، وعلجتها واحنا متجوزين بس هما خدوها لسكة تانية تاني.
وتابع: مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا
واستكمل: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.
وأضاف: لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة.
واستطرد: أنا مكنش لي علاقة بشيرين طيلة الشهور الماضية، فازاي هوصلها للمرحلة الثالثة من الإدمان في أيام؟ دا تأثير شهور أنا مافيش بيني وبينها تواصل.