عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر باتحاد الكرة لـ تحيا مصر: مراقب السوبر أنقذ شيكابالا والشحات من الإيقاف

تحيا مصر

أنقذ مراقب مباراة الأهلي والزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وحسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما تغاضى عن إدانة الثنائي خلال تقريره عن المباراة والذي قدم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم منذ ساعات قليلة.

مصدر باتحاد الكرة لـ«تحيا مصر»: مراقب السوبر أنقذ شيكابالا والشحات من الإيقاف 

وقال مصدر مسؤول من الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مراقب المباراة تغاضى عن إدانة حسين الشحات ومحمود عبد الرازق شيكابالا، خلال تقرير المراقب عن المباراة والتي شهدت مشادة عنيفة بين الثنائي عقب إحراز النادي الأهلي الهدف الثاني له خلال المباراة».

وأضاف المصدر: «مراقب المباراة لم يذكر سواء من قريب أو من بعيد أي مشادة لشيكابالا أو حسين الشحات خلال تقريره الذي قدمه لاتحاد الكرة مساء أمس، والذي لم يكتب فيه أي شيئ تخص اللاعبين».

الأهلي يحقق السوبر على حساب الزمالك في الإمارات 


تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، عقب الفوز بثنائية نظيفة على حساب الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

اتحاد الكرة يدرس توقيع عقوبة على شيكابالا 

فجر مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم ، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام يدرس توقيع عقوبة قاسية على محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك لما بدر منه في مباراة فريقه بالأمس أمام النادي الأهلي، والتي فاز بها الأحمر بهدفين نظيفين .

المحكمة ترفض تظلم مرتضي منصور على حجز أرصدة نادى الزمالك في البنوك

قضت محكمة الأمور المستعجلة برفض تظلم مرتضى منصور، رئيس نادي الزماك على حكم الحجز على حساب النادي بأحد البنوك، والمقدم من قبل رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس.

خاص لـ تحيا مصر.. مرتضى منصور يقدم استقالته من رئاسة الزمالك لوزير الرياضة اليوم

كشفت مصادر  لموقع تحيا مصر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، قد اعتزم التوجه اليوم لإجراء مقابلة رسمية مع وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، وأنه قد كشف لمجموعة من المقربين إليه، عن نيته التقدم باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي