عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على برشلونة فى بطولة دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة أمام نظيره فريق بايرن ميونخ ، اليوم الأربعاء، علي ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في إسبانيا، ، بالجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويخوض برشلونة وبايرن ميونخ ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2022-23، التي تضم إلى جانبهما إنتر الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

فيما بايرن ميونخ فيدخل مواجهة برشلونة وهو في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات، وضمن بالفعل التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة البايرن

في حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: ماركوس ألونسو - جول كوندي - إريك جارسيا - أليكس بالدي

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - بيدري

في خط الهجوم: أنسو فاتي - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي

وتشهد لقاءات برشلونة والفريق البافاري، تفوق كبير للأخير، ويتألق فيها مولر اللاعب دائم التسجيل في شباك البرسا، لهذا سخر اللاعب من ليفا، الذي اختفى في لقائهما في الجولة الثانية، والذي انتهى بتفوق الفريق الألماني بنتيجة هدفين نظيفين.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ويحتاج برشلونة للفوز بشدة خلال مواجهة الغد حتى يُبقي على آماله التي باتت شبه مستحيلة في التأهل للدور المقبل من البطولة.

وضمن فريق البايرن، بلوغ دور الـ 16 من البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 4 لقاءات جمع منهم 12 نقطة، واشتد الحصار بين إنتر ميلان وبرشلونة، ولكن موقع الأخير بات شديد الصعوبة بعد الخسارة في اللقاء قبل الأخير أمام الفريق الإيطالي وتعادله أمام نفس الفريف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو.

تابع موقع تحيا مصر علي