عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج الألماني فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

 يواجه فريق ريال مدريد ، اليوم الثلاثاء، نظيره فريق لايبزيج الألماني على ملعب "ريد بول أرينا" في تمام الساعة التاسعة مساءً، بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق لايبزيج أمام نظيره ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنواتbeIN Sports 3 HD Premium.

لايبزيج ضد الريال 

ويلعب ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتى تضم إلى جانبهما سلتيك الأسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

قائمة ريال مدريد لمباراة لايبزيج

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا وأندريه لونين ولوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وفاييخو وناتشو وألفارو أودريوزولا وأنطونيو روديجير وفيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش وإدورادو كامافينجا ولوكاس فاسكيز واوريليو تشواميني ودوتور وأريباس.

في خط الهجوم: إيدين هازارد وماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وألفارو.

ترتيب الدوري 

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل فى واحدة وعدم تلقى أى خسائر حتى الآن وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 8 أهداف، ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 24 هدفاً وتلقى 4 فقط.

نتيجة مباراة ريال أمام إشبيلية

افتتح الكرواتي لوكا مودريتش أهداف ريال مدريد في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما مر فينيسيوس جونيور بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية قابلها لوكا مودريتش بتسديدة من يمين منطقة الــ6 ياردات سكنت يسار المرمى، وتعادل الأرجنتيني إيريك لاميلا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة من يمين منطقة الجزاء من أعلى كورتوا وسكنت يمين المرمى، وأضاف الإسباني لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لفريق 

تابع موقع تحيا مصر علي