عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب أتوبيس للطلاب بالدقهلية

حادث انقلاب أتوبيس
حادث انقلاب أتوبيس

وقع حادث انقلاب أتوبيس نقل طلاب بمدينة شربين في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، في مصرع تلميذة وإصابة 3 أخرين.

تحيا مصر

وحصل تحيا مصر على أسماء الضحايا وهم "يمنى ماجد بشير الديسطي "١٤ سنة متوفية، وإصابة كل من "محمود محمد عبد السميع المنيلاوي" ٢٤ سنة بكدمات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، و"عمر السيد عبد الله زيدان" ١٠ سنوات بجرح قطعي باليد اليمني والرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وحالته مستقرة، و"أيمن حسين عبد الله زيدان "٨ سنوات مصاب إجهاد بالتنفس اشتباه ارتشاح رئوي.

تفاصيل الحادث

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة إلى مأمور مركز شربين، بانقـ ـلاب أتوبيس مدرسي تابع لمدرسة المنيلاوي الخاصة يقل طلاب داخل أحد الترع على الطريق الشرقي (المنصورة -دمياط ) -الملاحة- بنطاق مركز شربين.

الانتقال والقحص

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة وإصابة آخرين بالحادث، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفي شربين العام لتلقي العلاج.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، لكشف ملابسات الحادث وأسباب حدوثه.

مخزن لتجهيز اللحوم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالإشتراك مع الجهات المعنية في ضبط مسئول عن مخزن لتجهيز اللحوم الخاصة بأحد المطاعم- كائن بدائرة قسم شرطة القطامية لحيازته كميات كبيرة من اللحوم بها عدم تماسك بالأنسجة وينبعث منها رائحة كريهة، وبها تغير بالخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق غاشاً بذلك  جمهور المستهلكين.. وعُثر بداخل المخزن على كمية بلغت 3,088 طن لحوم وبدائلها "غير صالحة للإستهلاك الآدمى" وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها.

ضبط شخص استولى على مبلغ مالى من حساب إحدى الشركة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من مسئولى إحدى شركات التحصيل والدفع الإلكترونى بقيام أحد الأشخاص بالإستيلاء على مبلغ مالى من حساب الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي