عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خناقة» بين رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب على الهواء بسبب طارق حامد

جانب من المشادة
جانب من المشادة

نشب خلاف بين رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، ومحمود أبو الدهب مدافع النادي الأهلي السابق، بسبب اختلافهما على وجهات النظر حول طارق حامد نجم الفارس الأبيض السابق والذي رحل إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

مشادة رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب 

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر برنامج البريمو في قناة ten: “طارق حامد تمرد على نادي الزمالك ورفض يلعب، وادعي الإصابة، مرتضى منصور طلع وعمل مؤتمر صحفي وجاب الدكتور والذي أكد أن اللاعب غير مصاب وسليم وجاهز للمشاركة مع الفريق الأبيض”.

ورد عليه محمود أبو الدهب: “اشمعنا عبد الله السعيد ورمضان صبحي بيأمنوا مستقبلهم مع بيراميدز، وطارق حامد لا، ولا هو عشان اختلف مع مرتضى منصور يبقى تمرد على الفريق”.

 

وأعلن سمير كمونة نجم الأهلي السابق، رحيله عن العمل في برنامج البريمو على قناة TEN.

وكتب كمونة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "اعتذر عن عدم الاستمرار في برنامج البريمو".

ولم يفصح كمونة عن أسباب رحيله عن البرنامج، وهو القرار الذي جاء بعد مشادة كلامية حادة مع رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق.

ووصف عبد العال في حلقة من البرنامج، الثنائي محمود أبو الدهب وسمير كمونة، بأنهما "أغبياء"، أثناء حديثه عن مباراة الأهلي والمصري، التي أقيمت الأربعاء على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

وخرج كمونة عن شعوره ورفض استكمال الحلقة، موجها إساءة إلى عبد العال، قائلا "إذا كان رضا عبد العال يصفنا بالأغبياء، فهو مثلنا لأنه يجلس معنا في برنامج واحد".

وانتهت الأزمة بتصالح سمير كمونة مع رضا عبد العال خلال مقطع فيديو

 

تابع موقع تحيا مصر علي