عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: كلنا ندعم شيرين عبد الوهاب.. وأنغام محتضنة أولادها ووالدتها

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الجديد الحديث عن المطربة شيرين عبد الوهاب وأزمتها الأخيرة، وذلك خلال اجتماعه اليوم بنادي الممثلين.

تحيا مصر يرصد تصريحات مصطفى كامل عن شيرين عبد الوهاب

حيث كشف مصطفى كامل الطريقة التي علم من خلالها أزمة شيرين عبد الوهاب، وقال: “اتقالي بالنص أستاذ مصطفى شيرين اتخطفت واتضربت واتفتح عليهم مطاوي واتحطت في مستشفى باسم مستعار وكلمت شخصية هامة في وزارة الداخلية وحكيتله وقالي لا الموضوع مش كدا.. والموضوع بقاله 5 ايام”.

نقابة المهن الموسيقية تدعم شيرين عبد الوهاب

وتابع مصطفى كامل في حديثه عن شيرين عبد الوهاب قائلًا: “كلنا ندعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها ماديا وأدبيا ومعنويا ومهنيا وعلى مستوى الزمالة والصداقة وفخرا بموهبتها اللي أعلت شأن بلدنا كتير.. شيرين مش حاجة قليلة”، معقبًا: “أنغام محتضنة أم شيرين وبناتها بصفة شخصية وبحب زايد”.

اجتماع مصطفى كامل اليوم

بدأ منذ قليل اجتماع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمقر نادي الممثلين في تمام الخامسة مساءً، لوضع ضوابط عمل مطربين ومؤدي المهرجانات الشعبية، وغيرها من المواضيع.

ومن المقرر أن يخرج الإجتماع بتوصيات هامة يتم العمل بها منذ الإعلان عنها في أعمال الدارما والسينما، ويحضر الإجتماع مصطفى كامل وأشرف زكي بالإضافة لأعضاء مجلس النقابتينن ورموز الفن والإنتاج.

مصطفى كامل: لو كل فاسد في نقابة المهن الموسيقية متحاسبش والله العظيم ما هكمل

وشارك مصطفى كامل تسجيل صوتي لـ سعد متولي مع إحدى مديري أعمال مطربي المهرجانات وهو يتفق معه على مبلغ مالي معين لـ إعطائه تصريح بالغناء، وعلق مصطفى كامل على تصريحه: “محدش بيحاسبني”، فقال: “لو كل فاسد في نقابة المهن الموسيقية متحاسبش والله العظيم ما هكمل”.

مصطفى كامل يحارب التدني

من ناحية أخرى، قال الفنان مصطفى كامل على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء:  “المستوى المتدني دخل بيوتنا ولو قولت اني هقدر اوقفه ابقى بكدب، أنا بتجنن أما بلاقي ولادي بيجوا يغنوا الكلمات دي، والفن المتدني نوع من المخدرات، ووجعي كان وجع راجل بيجري على ولاده”.

تابع موقع تحيا مصر علي