عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية اليوم والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يترقب عشاق كرة القدم  حفل توزيع الكرة الذهبية من هذه الفعاليات ، والذي زادت شعبيته بقوة في حقبة الساحرة المستديرة التي أوشكت شمسها أن تغيب، والتي حمل رايتها الثنائي الذهبي رونالدو وميسي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تعلن مجلة "فرانس فوتبول" اليوم، الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية التى تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى ليفربول الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالجائزة، بينما يعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أبرز المرشحين للفوز.

ويعتبر ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأكثر حصدا لجائزة الكرة الذهبية برصيد 7 ألقاب، بينما يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب.

القنوات الناقلة

وتقوم قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة بنقل الفعالية وكذلك أون تايم سبورت.

رونالدو وميسي 

وحصل رونالدو على الجائزة النهائية في تلك المناسبة، حيث أضرم العالم مع ريال مدريد، وميسي حصل على الوصافة، وحصد جناح بايرن ميونخ فرانك ريبيري المركز الثالث.

الرجل الذي خاض 120 مباراة دولية باسمه لم يتورع أبدًا عن الحديث عن إنجازاته، وكان إبراهيموفيتش محقًا في رأيه بأنه سيأخذ مكانة بين عظماء كل العصور عندما يأتي يوم ليعتزل.

إبراهيموفيتش عن الكرة الذهبية 

الجدير بالذكر أن، تحدث المهاجم السويدي إبراهيموفيتش عن الكرة الذهبية حيث قال:" هذه جوائز سياسية، يريدون السيد المثالي، إذا تحدثت وقلت ما تعتقد وتؤمن به فلا يمكنك الحصول على تلك الجوائز".

وتابع إبراهيموفيتش: "من السهل منح تلك الجوائز للسيد اللطيف، لا يغير هذا أي شيء بالنسبة لي، ولا يجعلني أفضل أو أسوأ".

يتطلع المهاجم المخضرم، إلى مساعدة ميلان في مطاردة المجد الذي طال انتظاره في الدوري الإيطالي في 2021-22، لم يحصل قط على المركز الثالث في تصويت الكرة الذهبية، وجاءت أفضل نتيجة له في عام 2013 عندما احتل المركز الرابع. 

تابع موقع تحيا مصر علي