عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل شقيقته الكبرى..محمد يونس يونس يعلن وفاة والده: أبويا مات

محمد يونس _ أرشيفية
محمد يونس _ أرشيفية

أعلن الفنان محمد يونس ظهر اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر، وفاة والده، دون الكشف عن أسباب الوفاة أو موعد ومكان الجنازة.

تحيا مصر يرصد وفاة والد الفنان محمد يونس. 

رحيل والد محمد يونس 

كتب يونس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  "أبويا مات"، لتنهال عليه العديد من التعليقات داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وفاة شقيقة محمد يونس

هذا وقد أعلن الفنان محمد يونس أعلن في مارس الماضي عن وفاة شقيقته الكبرى حيث كتب في منشور على حسابه بموقع "فيس بوك": "أختي الكبيرة في ذمه الله برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، وأضاف: "صلاة الجنازة بعد صلاه الجمعة ان شاء الله بمسجد الإمام الحسن بجوار مستشفى القاهرة التخصصي امام الميريلاند مصر الجديدة والدفنه بمقابر العائلة بشبين الكوم وشكر الله سعيكم جميعاً.

على الصعيد الآخر، أعرب الفنان محمد يونس، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل " الاختيار 2 "، موجها الشكر إلى المخرج " بيتر ميمي " على اختياره للدور.

وقال الفنان محمد يونس ، خلال لقائه لـ برنامج "صباح البلد"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي " أحمد حمدي": "إنه استغرب دوره في البداية بالمسلسل لكن المخرج شاف فيا جانب محدش من المخرجين شافه وهو الجانب الشرير".

وتابع: "كان من المهم ليا أني أكون في عمل فني مهم وبيعرف الناس على الحقائق التي زيفت لفترة طويلة".

وأضاف " يونس " أن مسلسل " الأختيار 2 " تاريخ لـ  أهالينا وأولادنا من أجل أن يتعرفوا على الحقيقة كاملة ، مسترسلا : " الحمد لله الغمة انزاحت بس كان نفسي أعمل دور ايجابي في المسلسل مش سلبي".

واشار " يونس " إلى أن الجماهير تعايشت مع الدور بشكل كبير ، مازحا : " الناس صدقت اللي بعمله وقالولي لو شفناك في الشارع هنعمل ونسوي وكرهوني جدا " .

واختتم حديثه قائلًا: دوري في المسلسل كان مهم جدا في تاريخي الفني والحمد لله أني قدرت أوصل الشخصية .

محمد يونس يتألق في حي السيدة زينب

وتألق محمد يونس في مسلسل"حي السيدة زينب" الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه على الشاشات، بطولة سوسن بدر، سامي مغاوري، أحمد وفيق، فراس سعيد، رانيا منصور، محمد درويش، حسام داغر، هايدي رفعت، ريهام سعيد، أحمد النقلي، لبنى ونس، محمود عبد المغني، ليلى عز العرب، غنوة محمود، عثمان محمد علي، من إخراج محمد النقلي.

تابع موقع تحيا مصر علي