عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي بروين: ليفربول سيكون في أفضل حالاته أمامنا

دي بروين
دي بروين

تحدث البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، خلال تصريحات صحفية اليوم عن المواجهة المرتقبة مع ليفربول يوم الأحد المقبل الموافق يوم 16 من الشهر الجاري،على ملعب الأنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

دي بروين: نستطيع التحكم في المباراة

وقال  كيفين دي بروين: "لقد عملنا بشكل جيد في السنوات القليلة الماضية، ربما يكون لدينا سيطرة أكبر على المباراة،ليفربول فريق يصعد وينخفض في المستوى، ونحن فريق يتمتع بقدر أكبر من التحكم في المباراة ".
وأضاف:"إذا كنت تستطيع التحكم في أسلوب اللعب هذا ، فربما تكون لديك فرصة أكبر، العام الماضي اعتقدت أننا قدمنا ​​أداءً رائعًا لكننا لم نفز،في بعض الأحيان تسير الأمور على هذا النحو ".
وأكمل كيفين دي بروين:"أتوقع منهم أن يكونوا أفضل نسخة ممكنة من ليفربول . من الواضح أنهم فقدوا بعض النقاط لكنهم ما زالوا ليفربول وأتوقع أن يكونوا جيدين ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي أراها ".

موقف مانشستر سيتي وليفربول في جدول ترتيب البريميرليج

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقائين، أحرز لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.

بينما يدخل فريق الريدز اللقاء محتلاً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشر نقاط ، بعد خوض 8 لقاءات ، حيث فاز الريدز في مباراتين وتعادل في 4 مواجهات وخسر في مواجهتين ، وأحرز لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفاً.

موقف السيتيزيز والريدز في الشامبيونزليج

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد في دوري أبطال أوروبا 9 نقاط  خلف المتصدر نابولي الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، ويحل جلاسكو رينجرز رابعا بدون نقاط.

بينما يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مباراة، مع تبقي جولتين على انتهاء منافسات دور المجموعات، وضمن التأهل رسميًا للأدوار الإقصائية، ويحل بروسيا دورتموند ثانيًا بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي إشبيلية ثالثًا برصيد نقطتين، ويتذيل كوبنهاجن جدول الترتيب برصيد نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي