عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

ازداد البحث على محركات البحث العالمية “جوجل” لمعرفة موعد مباراة ليفربول القادمة وجلاسكو رينجرز، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي، تنطلق في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 12 من أكتوبر الجاري على ملعب ايبروكس ستاديوم بأسكتلندا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز، هي قناة “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكورينجرز

ويسعى الريدز لتخطي كبوته في الدوري، بتحقيق الفوز خلال لقاء الغد بدوري الأبطال، والذي يقدم فيه مستويات جيدة ومناقضة تماماً لما يقدمه في الدوري الإنجليزي.

يدخل الريدز، مواجهة الغد أمام الفريق الأسكتلندي، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، فالفريق استهل دور المجموعات بالهزيمة أمام فريق نابولي الإيطالي بنتيجة هدف دون رد، وفي الجولتين الماضيتين حقق فوزين على حساب كلاً من أياكس أمستردام ورينجرز، ويحاول في لقاء الغد تحقيق الفوز حتى لا يتأزم موقفه في الصعود للدور المقبل من البطولة.

أما فريق رينجرز، فيتزيل المجموعة برصيد خالي من النقاط، وهذا قد يُسهل من مهمة ليفربول في لقاء الغد.

غيابات ليفربول أمام رينجرز

ويعاني الريدز على جميع المستويات سواء من ناحية تذبذب النتائج، إصابات اللاعبين، وتدني مستويات أهم عوامد الفريق مثل محمد صلاح، ونتج عن ذلك تقهقره للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بعد انتهاء 10 جولات في البطولة.

وسقط الريدز، في الهزيمة خلال منافسات الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام فريق أرسنال بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، إضافة لفقدانه خلال هذه المواجهة لجهود كلاً من لويس دياز ، وترانت ألكسندر أرنولد.

كما يغيب عن الريدز في لقاء الغد كل من تشامبيرلين، نابي كيتا، جويل ماتيب، كورتز جونز، وجميعهم بسبب الإصابة.


 

تابع موقع تحيا مصر علي