عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سليم بلوك جديد في أحدث ظهور.. والجمهور: فيونكة دي ولا عصفورة واقفة على شعرك

خالد سليم
خالد سليم

شارك الفنان خالد سليم الجمهور بجموعة صور جديد أثناء استمتاعه بعطلته على البحر، ظهر من خلالها بلوك جديد عرضه لانتقادات لاذعة وسخرية عريمة من قبل الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لخالد سليم وتفاصيل الهجوم عليه

خالد سليم يظهر بلوك جديد

ظهر الفنان خالد سليم في الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عاري الجسد، إذ اعتمد على ارتداء مايو باللون الاسود فقط، وهو اللبس المعتاد للبحر.

لا يتوفر وصف.
خالد سليم

كما ظهر خالد سليم بلوك جديد وقصة شعر مختلفة وغريبة أثارت انتباه البعض، إذ قام بوضع شعره في اتجاه واحد ورفعه لأعلى بتوكة ما جعل شكله ساخر بالنسبة للجمهور.

لا يتوفر وصف.
خالد سليم

الجمهور يسخر من إطلالة خالد سليم

وتفاعل الجمهور مع إطلالة هشام سليم، من خلال خاصية التعليقات، اذ كتبو ساخرين: “خالد هي ايه الزعرورة الي فوق دي”، “بحبك اوي كفنان......بس اللوك المرة دي وحش....اسفة جدا”، في عصفورة وقفه ع شعرك"، "روح استر نفسك يااابو فيونك"، “للاسف كنا نحب فنك وصوتك ،، الصور وحشة وخادشة للحياء”، وغيرها من التعليقات على الصورة العارية بشكل عام، وعلى تسريحة شعره بشكل خاص.

لا يتوفر وصف.
خالد سليم

نصيحة خالد سليم للجمهور في أحدث ظهور لها

وكان قد وجه خالد سليم نصيحة لجمهوره، وذلك من خلال التعليق على صوره الذي ظهر بها بشكل جديد، فقال: “تقبل نفسك ، أحب نفسك ، واستمر في المضي قدمًا. إذا كنت تريد أن تطير ، عليك أن تتخلى عما يثقل كاهلك”.

خالد سليم يتألق في فيلم في القلب بجانب نسرين طافش

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان هشام سليم السنمائية مشاركته في فيلم “في القلب”، بجانب كلا من نسرين طافش وسوسن بدر وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور فى إطار اجتماعى رومانسي ويعود بها خالد سليم للساحة الفنية بعد غياب سنوات عديدة عن الظهور والمشاركة في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي