عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف مسلسل الزيبق: كان ليا الشرف في الجلوس مع أبطال حرب أكتوبر.. والجمهور متعطش للجزء الثاني

مؤلف مسلسل الزيبق
مؤلف مسلسل الزيبق

تحدث السيناريست وليد يوسف عن المغامرات التي عاشها خلال كتابة مسلسل الزيبق، وجلوسه مع أبطال حرب أكتوبر في الحقيقة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج بحب السيما للإعلامي شريف نور الدين على ميجا اف ام.

تحيا مصر يرصد كواليس كتابة السيناريست وليد يوسف لـ مسلسل الزيبق

وقالت وليد يوسف: أنا قعدت مع أبطال حرب اكتوبر فى الحقيقة، وكنت مستمتع ولي الشرف أقعد قدامهم وكل حكاية من الحكايات اللي سمعتها كانت ملحمة لا يكفيها فيلم واحد، وهناك العديد من الأبطال اللي استشهدوا دون أن نعرف قصصهم، وكانوا عظماء لأنهم ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن ودي عظمة رجال المخابرات العامة المصرية وغيرهم من أبطالنا العسكريين.

طاقم عمل مسلسل الزيبق

وتابع وليد يوسف: مسلسل مثل الزيبق جزء صغير من ملحمة وطنية كبيرة، ولي الشرف في كتابة هذا العمل، وانا شخص بهتم بتفاصيل العمل قبل التنفيذ، والمشاركة في ترشيحات الممثلين لضمان تميز كل العناصر.

وليد يوسف: الكل بيسأل عن الجزء التاني من مسلسل الزيبق من سمة 2017

وأردف السيناريست عن مسلسل الزيبق: مهما قدمت أنا وغيري أعمال مثل مسلسل الزيبق ستظل الجماهير متعطشة للمزيد، لأن الشعب لا يشبع من معرفة بطولاته، والكل بيسأل عن الجزء التاني من مسلسل الزيبق من سنة 2017، ومازالت الجماهير تنتظر، وهذا يدل على نجاح الجزء الأول.

أعمال السيناريست وليد يوسف القادمة

واختتم السيناريست كلامه، بالحديث عن أعماله القادمة، قائلًا: اقوم حاليا بالتحضير لعمل معين وهو عمل صعب ويحتاج إلى مجهود ولا احب التسرع فى التنفيذ إلا بعد التفكير والتجهيز الجيد.

ومسلسل كان بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز في دور عمر صلاح الدين طه، شريف منير في دور خالد صبري أبو علم، ريهام عبد الغفور في دور فريدة البدراوي “عائلة عمر”، طلعت زكريا في دور إبراهيم عرفة، سهر الصايغ في دور فاطمة صلاح الدين طه، ياسر الزنكلوني في دور كامل صلاح الدين طه، تيم هاني في دور الطفل علي ابن عمر “عائلة خالد”، سلوى عثمان في دور رقية أم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي