عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القمة النارية.. موعد مباراة برشلونة أمام بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يواحع فريق بايرن ميونخ نظيره برشلونة علي ملعب "أليانز آرينا" اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقر أن يواجه فريق بايرن ميونخ ضد نظيره برشلونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر beIN Sports 1 HD Premium.

وتعد تلك المباراة هي مواجهة خاصة ومنتظرة بين الفريقين وذلك نظراً لقوة العناصر المتواجدة في الاسكواد الخاص بهما، إضافة لوجود رغبة مُلحة من جانب عناصر برشلونة لتحقيق الفوز رداً لاعتبارها بعد الهزيمة في موسم 2020 بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين، وهي تلك المباراة التي لا يحب أن يتذكرها عشاق النادي الكتالوني، لذا متوقع أن تشهد المباراة على متعة وحماس كبير داخل استاد إليانز أرينا.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في خط حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي، أراخو، إيريك جارسيا، بالدي.

في حط الوسط: بوسكيتس، جافي بيدري.

في حط الهجوم: رافيينها، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي.

 ترتيب المجموعة الثالثة

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعهما من خلال الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب فريق فيكتوريا بلزن بنتيجة 4 أهداف نظيفة، ويأتي خلفه فريق بايرن ميونخ بنفس الرصيد وذلك بعدما حقق فوزاً بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب إنتر ميلان الإيطالي، والذي يأتي ثالثاً بدون نقاط، وخلفه فريق فيكتوريا بلزن بدون نقاط أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي