عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصدر مفتوح وتشبه قميص النوم.. إطلالات مثيرة نجوم الفن في حفل توزيع جوائز Emmy 2022

إطلالات مثيرة لنجوم
إطلالات مثيرة لنجوم Emmy 2022

بدأ منذ قليل توافد النجوم إلى حفل توزيع جوائز Emmy 2022، الـ 74 المقام في لوس أنجلوس، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم النجمة العالمية إيل فانينج وهويون جونج، وميشيل ليندسي، وزوري هول، ولافرين كوكس وغيرهم من النجوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالات نجوم الفن المثيرة في حفل توزيع جوائز Emmy 2022

الشفاف يسيطر على حفل توزيع جوائز Emmy 2022

وظهر عدد كبير من نجمات الفن بإطلالات عارية ومثيرة وشفافة إذ ظهرت الفنانة صوفي تاتشر، بإطلالة شفافة بدرجة مبالغ فيها، كشفت عن كافة تفاصيل جسدها، إذ تعمدت في إطلالتها على فستان يشبه شباك مرمى كرة السلة، دون ارتداء بطانة تخفي تفاصيل جسدها الظاهرة.

صوفي تاتشر

أما عن  زوجة الروائي والمؤلف باتريك سومرفيل “أليكسيس”، فكشف عن صدرها بشكل صريح، وارتدت فستان شيفون شفاف باللون الاسود ومشجر ببعض الالوان  مالاصفر، لكنه كشف عن ساقيها.

المؤلف باتريك سومرفيل وزوجته

إطلالات مفتوحة الصدر

وغزى ريد كاربت حفل توزيع جوائز Emmy 2022، الاطلالات ذات الصدر المفتوح، كما في إطلالة النجمة إيل فانينج، التي ظهرت بشكل انيق للغاية إذ اتردت فستان كاب باللون الاسود، مطعم بريش باللون البينك، محاط ب "اكستنشن"، ليعطي له نفشة من نوع خاص، أما عن تسريحة الشعر فرفعته لأعلى ليبرز جمال وأناقة إطلالاتها.

إيل فانينج

وظهرت إيمي بلور بفستان كحلي لامع، على شكل حرف اكس من الصدر، مما ظهر منها جزء من صدرها، ولم تتعمد ارتداء إكسسوارات كما تركت شعرها القصير مناسبا على كتفيها.

ايميلي بلور 

إطلالات تشبه قميص النوم

وظهرت بعض النجمات باطلات تشبه قميص النوم كالنجمة الكورية، هويون جونج بطلة مسلسل  Squid Game، إذ ظهرت بفستان حملات مشجر، مفتوح من الساق، ظهرت فنانة أخرى بفستان بني لامع يشبه إلى حد كبير فساتين النوم.

هوين كونج 

من ناحية أخرى شهد حفل توزيع جوائز الإيمي 2022، مفاجأت عديد في يوم السبت المنقضي، وذلك بفوز عدد من النجوم العالميين بجوائز مختلفة عن أعمالهم الذين تألقوا بها في الفترة الأخيرة، وكان من أبرز الفائزيين بجائزة الـ إيمي هذا العام، كلا من النجوم  فريق الـ البيتلز البريطاني والمطربة أديل،  النجم روبول تشارلز عن مشاركته في برنامج Rupaul’s Drag Race،  النجم الراحل تشاوديك بوسمان  عن دوره المميز بـ مسلسل الرسوم المتحركة what if، وغيرهم من النجوم الأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي