عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رابطة الأندية المصرية تعقد مؤتمراً صحفياً

تحيا مصر

من المقرر أن تعقد رابطة الأندية، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة في تمام الثالثة عصرا، بأحد فنادق القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك للإعلان عن العديد من القرارات الهامة قبل مواجهة نهائى كأس الرابطة المحدد له غدا الخميس بين فيوتشر وغزل المحلة.

وتُقام مباراة نهائي كأس الرابطة بين كلاً من غزل المحلة وفيوتشر، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل الموافق 7 من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة.

وتفوق فريق غزل المحلة، على نادي الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد المقاولون العرب، بركلات الترجيح 4/3، بعد أن انتهت الأشوط الأصلية والإضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، في مباراة شهدت أحداثها إثارة ومتعة كبيرة، فبعد أن تقدم أبناء المحلة بهدجف من ركلة جزاء، عاد الإسماعيلي وسجل هدف التعادل، ثم بعدها أضاف الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول، وبعد أن كان الفوز قريب من الدراويش، أبى حميد ماو لاعب المحلة، الذي سجل هدف قاتل في الدقيقة 118، ولجأ الفريقان لـ الركلات الترجيحية، والتي وقفت في صالح فريق المحلة.

أمير محروس: دخلت مجال التعليق الرياضي منذ الصغر.. وهذه رسالتي للمهتمين بـ المهنة

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

يوم الثلاثاء 12 يوليو الأهلي ضد فيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري على أرضية ملعب الأهلي.

يوم السبت 16 يوليو الأهلي ضد بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري على ستاد الدفاع الجوي.

يوم الأربعاء 20 يوليو الأهلي أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري على أرضية ملعب ستاد برج العرب.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

انتهت مباراة الأهلي وسموحة، بفوز الفريق السكندري بنتيجة 2-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

حيث سجل فريق سموحة هدفه الأول في مرمى النادي الأهلي، عن طريق مروان حمدي، بعد مراوغة جيدة لدفاعات الأهلي، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، ثم سجل عبد الكبير الوادي في الدقيقة 45، ومروان حمدي عاد مرة أخرى للتسجيل في الدقيقة 46.

تابع موقع تحيا مصر علي