عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تمدح والد ابنتيها: «إنسان طيب وأب حنين بيهتم ببناته»

تحيا مصر

أشادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بالموزع محمد مصطفى، زوجها السابق ووالد ابنتيها، وذلك بالرد على أحد أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام». 

تحيا مصر يرصد إشادة شيرين عبد الوهاب بوالد ابنتيها. 

شيرين عبد الوهاب ووالد ابنتيها

قالت عبد الوهاب: "أبو أولادي إنسان طيب جداً وموزع موسيقي من الكبار المهمين وأب حنين وبيهتم ببناته وربنا يحفظه ليهم».

على الصعيد الآخر، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطعاً من أغنية "أيام من حياتي" للفنان حسين الجسمي، أثارت بها الغموض بين جمهورها خاصة أنهم اعتبروها رسالة مجهولة منها موجهة لأشخاص بعينهم بعد أزمتها الأخيرة، متسائلين عن هؤلاء الأشخاص، فيما أكد آخرون أنها تقصد طليقها حسام حبيب.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا ليه وإزاي آمنك على نفسي كل ده، ومخدتش بالي إنك حد بوشين كده، أيام من حياتي، ع الفاضي ضيعتها.. كنت صفحة في حياتي، دلوقتي قفلتها.. كان قلبي في حبه ليك.. قرب يضيع نفسه.. وبدال ما يكمل بيك .. أحلام جوايا نقصو".

تعاون جديد بين شيربن عبد الوهاب وأيمن بهجت قمر

يذكر أن المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر قد أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، عن تعاون جديد يجمعه بشيرين عبد الوهاب، حيث كتب يقول: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخراً مع الشاعر أيمن بهجت قمروالموزع طارق مدكور، حيث يحضر الثلاثي عدة أغاني جديدة من المقرر طرحها قريباً. 

شيرين ظهرت بقصة شعر "بوى جيرل" الشهيرة، التي تحبها وتحب الظهور بها، حيث ظهرت بتلك القصة منذ 20 عاماً وتحديد في 2003 عندما قدمت أغنية "جرح تانى" والتي كانت سبب في شهرتها مع المنتج نصر محروس، ومن وقتها وانطلقت شيرين بتلك القصة، وقلدتها العديد من المطربات والممثلات.

جاء ذلك بعدما أثارت شيرين حالة من الجدل الواسع عندما صرحت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام" بندمها الشديد على أغنية "ما تجرحنيش" للشاعر بهاء الدين محمد، الأمر الذي أغضبالأخير وقرر أن يهاجمها بقوة عبر صفحته على "فيسبوك".

شيرين تظهر بوزن زائد 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تصدرت أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ما يقرب من شهر، وذلك عقب ظهورها بوزن زائد، خلال إحيائها حفلها الغنائي الأخيرة في دولة الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي