عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمهيداً للانتقال لـ بايرن ميونخ.. ساديو ماني يستعين بزميله في ليفربول

تحيا مصر

أكدت تقاير إنجليزية  اليوم الأربعاء الموافق 8 من يونيو لعام 2022، عن تحدث السنغالي ساديو ماني، مع زميله في الفريق الألماني تياجو ألكانتارا، قبل انتقاله لفريق بايرن ميونخ، وعن إمكانية الاستعانة بمنزله في ميونخ.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت التقارير، أن ماني، يخطط للانتقال للعيش في قصر زميله ألكانتارا، في حالة الموافقة على الانتقال للعب في صفوف الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

ماني يغادر ليفربول

كما أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، على أن ماني اقترب بشدة من الفريق الألماني، والذي تقدم بعرض لفريق ليفربول بضم السنغالي، مقابل دفع 21 مليون إسترليني بالإضافة لـ 4 مليون آخرين مكافأت محتملة للاعب، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق، فأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية على أن الفريق البافري يجهز عرضاً آخر يصل لنحو 30 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

 

قبل موجهة إثيوبيا.. كيف كانت نتيجة آخر لقاء للفراعنة في مالاوي؟

وتشيرالتقارير إلى أن ماني، اقترب بشدة من الفريق الألماني، خاصة بعد التصريحات المؤكدة من جانب إدارة البايرن والتي أفادت بأنها في حال أرادت التعاقد مع أي لاعب فلديها القدرة على ذلك ولكن الأهم هو أن يكون اللاعب مناسباً لهم.

أرقام ماني مع ليفربول

انتقل ساديو ماني، للعب في صفوف فريق ليفربول من فريق ساوثهامبتون في صيف 2016، وخاض ما يقرب من 269 مباراة، تمكن خلالهما من تسجيل 120 هدف.

وتُوج أسد التيرانجا بجميع الألقاب مع الريدز، فقد حقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي عام 2020وبعد استمرار عقدة لازمت الفريق الإنجليزي 30 عام، بالإضافة لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2019، وبطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة  للقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة هذا الموسم والذين جاءوا على حساب فريق تشيلسي بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراتين.

كما فاز ماني بجائزة هداف الدوري الإنجليزي موسم 2019، مناصفة مع النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل كلاهما 22 هدفاً في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي