عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر قورة ردا على تصريحات ابو عيطة: كلامك غير مسئول وآنت لن تحظي بشرف عضوية حزب الوفد وليس لك حق الكلام بألسنتهم

تحيا مصر

صرح المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو لجنة الحوار الوطني بالحزب، أن تصريحات كمال أبو عيطة، القيادي بحزب الكرامة مدافعا عن حزب آخر وهو المحافظين ومهاجما حزب ثالث وهو حزب الوفد، أثارت حفيظة كل الوفديين وأشعل صدورهم من جراء رميهم باتهامات جزافية ومغلوطة، وليس لها أساس من الصحة، وان دلت فهي تدل على أن أبو عيطة لم ولن يكون فى يوما من الأيام ضمن العائلة الوفدية.

تحيا مصر

قورة: من المستغرب أن نجد قياديا فى حزب الكرامة يمجد ويشيد بحزب آخر غير الذي ينتمي إليه وهو حزب المحافظين

وأكمل قورة انه من العجيب والمستغرب أن نجد قياديا فى حزب الكرامة يمجد ويعظم ويشيد بحزب آخر غير الذي ينتمي إليه وهو حزب المحافظين، ودلالة ذلك أن انتماءاته الحزبية ليست بناء على عقيدة وإنما بناء على هوى شخصي.

وأكمل قورة كيف يجرؤ على نعت الوفديين بهذه الصفات وتصوير الحزب كأنه قلعة صراعات ويفتقد الدور السياسي، هذا كلام يحاسب عليه قانونا ولا يفترض أن يصدر من وزير سابق أو مسئول سياسي يعلم وزن كل كلمة ويعلم كيف يتحدث عن قيمة حزب الوفد العريق، للأسف خانه التعبير وخان كل أعضاء حزب الوفد، ولن تحظى بشرف عضوية حزب الوفد،  فلن تقبله العائلة الوفدية ولن يكون أبدا ضمن صفوف هذا الحزب العريق الذي له من التاريخ السياسي وله باع لا ينكره إلا جاحد، كفانا القول ان حزب الوفد هو اعرق الأحزاب السياسية وصاحب رؤية وطنية يشهد لها الجميع.

وأضاف م ياسر قورة، عضو الهيئة العليا بالحزب، انك لست حريصا على حزب الوفد كما تدعي ولم نجدك يوما بجوار سور الحزب وليس داخل الحزب حتي، أين أنت من حزب الوفد!!! ولماذا ترسل هذا الكلام الآن!! هل تحتاج الى العودة للأضواء من خلال تجريحك لحزب الوفد فى محاولة منك للظهور!!، ان كان كذلك فهي حيلة رخيصة لا تليق باسم حزب الوفد العريق وتشهيرا بهذا الحزب العريق، كما أن حزب الوفد لا يتدخل فى شؤون الأحزاب الاخرى..

وأردف ياسر قورة بيت الأمة هو الوفد و سيظل رغم انف الجميع اعرق حزب وسيظل رغم انف الجميع بيت الأمة، وسيظل رغم انف الجميع جزء هام فى المعادلة السياسية ويمثل المعارضة الوطنية، وسيظل رغم انف الجميع شامخا بقاماته الوفدية.

ويذكر أن كمال أبو عيطة ذكر إن الوفد في الوقت الحالي يفتقد لدوره السياسي، وسط غياب واضح للحزب.

وأضاف أبو عطية، خلال مداخلة ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامية كريمة عوض، أن داخل الحزب الوفد يوجد من هم وفدين أصلاء، ووغيرهم مستوفدين، واكتشفت إني أكثر حرصًا من الوفدين أنفسهم على الحزب، وحزب المحافظين هو حزب الأمة الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي