عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تألق عمر مرموش مع شتوتجارد والمنتخب يجبر فولفسبورج على عودته

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، عن موقفه من عودة الدولي المصري عمر مرموش مهاجم الفريق المعار في صفوف نادي شتوتجارد، لمدة موسم كامل، في الصيف المقبل.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلعب مرموش مع نادي شتوتجارت بالدوري الألماني الممتاز في الموسم الجاري على سبيل الإعارة، بسبب صعوبة حصوله على الفرصة مع فولفسبورج خلال فترة المدرب السابق للفريق الألماني، مارك فان بومل.

موقف فولفسبورج من عودة عمر مرموش 

وتحدث المدير الرياضي لنادي فولسفبورج، يورج شمادتك، عن مستقبل مرموش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "سيعود عمر إلينا في الصيف، لقد تطور بشكل جيد".

وأضاف: "لقد استغل إعارتيه إلى سانت باولي وشتوتجارت جيدًا، يمكنك رؤية الإمكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها ويستخدمها الآن عكس ما كان يحدث معنا في السنوات الماضية".

اقرأ.. إبراهيموفيتش عن الكرة الذهبية: جوائز سياسية وليس الشيء المثالي لتكون لي

وتابع: "لا شك في إمكانيات عمر مرموش، وما يفعله مع شتوتجارت يجعلنا نتخذ هذا القرار".

واختتم: "شارك مرموش مع شتوتجارت في الموسم الحالي في 17 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين، وتبدو أنها أرقام كافية لتطوره وعودته إلى فولفسبورج للاستفادة منه".

موقف الفريقين في الدوري الألماني الممتاز 

يتواجد نادي فولفسبورج في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، من أصل 27 مباراة، فيما يتواجد شتوتجارد في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، من أصل 27 مباراة.

ويتواجد مرموش في الوقت الحالي مع منتخب بلاده الأول، في السنغال، لخوض مباراة الإياب بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

عمر مرموش مع منتخب مصر  

شارك عمر مرموش مع منتخب مصر الأول في تصفيات كأس العالم 2022 قطر، في ثلاث مباريات وسجل من خلالها هدف وحيد.

شارك عمر مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، في عدة مباريات خاضها الفراعنة بشكل رسمي وأساسي في الفريق، ليتواجد في 7 مباريات مع الفراعنة، ولم يسجل، والخسارة في نهائي البطولة أمام السنغال بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي