عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تقام قرعة منافسات الدورالربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها غداً الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ، بعد إكتمال عقد المتأهلين إلي هذا الدور بصعود تشيلسي وفياريال أمس الأربعاء في ختام مواجهات إياب الدور ثمن النهائي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تذاع ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 هي بي إن سبورت beIN SPORTS NEWS.

رضا عبد العال: طارق حامد اتكشف أمام جماهير الزمالك.. «وروقا أفضل منه»

حقق  تشيلسي الفوز على نظيره ليل

حقق تشيلسي الفوز على نظيره ليل بنتيجة 2/1، ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ليتأهل تشيلسي لدور الثمانية بعدما حقق الإنتصار وكانت انتهت المواجهة الأولى بالفوز 2/0، ليؤكد البلوز همينته وسيطرته ليتأهل للدور القادم.

تشيلسي ضد ليل

وسيطر لاعبوا تشيلسي على المباراة منذ بدايتها، وهددوا مرمى ليل في اكثر من كرة حتى سجلوا هدفين عن طريق بوليسيتش في الدقيقة  45 ، وأزبليكويتا بالدقيقة 77، بينما أحرز هدف ليل الوحيد بورك بلماز في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

بيان رامون أبراموفيتش

وأصدر أبراموفيتش بيانًا رسميًا جاء به: "أود أن أتطرق إلى التكهنات في وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بملكية نادي تشيلسي، كما ذكرت من قبل، لطالما اتخذت قرارات مع مصلحة النادي".

وأضاف: "في الوضع الحالي، اتخذت قرارًا ببيع النادي، حيث أعتقد أن هذا في مصلحة النادي والمشجعين والموظفين وكذلك رعاة النادي وشركائه".

يوفنتوس يخسر أمام فياريال بثلاثية

وفي مفاجأة كبرى خسر يوفنتوس بنتيجة 3/0 أمام فياريال ليودع البطولة بهزيمة قاسية أمام الفريق الإسباني الذي قدم لقاء قوي وأستطاع أن يفوز بنتيجة كبيرة.

وسجل الأهداف كلاً من جيرارد مورينو  في الدقيقة 78 ثم عزز توريس بالهدف الثني في الدقيقة 85، وأختتم أرنوت بالهدف الثالث في الدقيقة 90 ليقتل المباراةـ وبتأهل فريقه للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي