عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب بزيه الأساسي أمام الجابون في تصفيات المونديال

تحيا مصر

يرتدي غدا المنتخب الوطني زيه الأساسي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء خلال مباراته أمام الجابون في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي بوجلال بوسيري الذي عقد بعد ظهر اليوم بستاد الجيش ببرج العرب وتم خلاله التأكيد على الاجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب الا للخاضعين إلى أختبار PCR بنتيجة سلبية ، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة.

May be an image of ‎text that says '‎World Cup 2022 qualifier WW ه EGYPT VS GABON المصري لكرة الاتحاد EGYPTIAN 16 November 2021 3:00 PM orr Borg El-Arab Stadium WW 00000‎'‎

May be an image of 7 people, people sitting, people standing and indoor

May be an image of 6 people, people sitting, people standing and indoor

May be an image of 5 people, people sitting, people standing and indoor

المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تشهد على نجاح اختبار ترقي أحزمة الكاراتيه

حضر الاجتماع عن المنتخب المصري محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعبد الله سيد مسئول المهمات

المنتخبات التي تأهلت للدور النهائي

حسمت أربع منتخبات من القارة الأوروبية للتأهل للدور النهائي من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قطر.

وجاء المنتخب الوطني أول المتأهلين وعلى رأسهم من المجموعة السادسة، بصدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط على المنتخب الجابوني، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

المنتخبات المتأهلة للدور النهائي

وجاءت ثلاث منتخبات حسم تأهلها للدور النهائي من التصفيات بالجولة الخامسة، وهم منتخب السنغال من المجموعة الثامنة بفارق 8 نقاط عن الوصيف، ومنتخب مالي من المجموعة الخامسة بفارق 4 نقاط على الوصيف، ومنتخب المغرب من المجموعة التاسعة بفارق عشر نقاط مع الوصيف.

في حين تتبقى خمسة مراكز في الدور النهائي من تصفيات أفريقيا لبطولة كأس العالم 2022 قطر، ويأتي على رأسهم منتخب الجزائر من المجموعة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي