عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ورابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021، نرصد فى التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بنتيجة ملاحق الثانوية العامة، والذى أعلنت عنها الوزارة مجموعة من المستجدات.

يبحث الكثير من المواطنين على رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتى تتيح رابط نتيجة الملاحق بكافة فصوله، سواء الأول والثاني والثالث الثانوي.

تحيا مصر

رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021

الحصول على رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021 سهل للغاية، ويتم ذلك من خلال البحث فقط على الموقع الرسمي للوزارة أو يمكن الدلوف إلى الرابط التالى:- http://thanwya.emis.gov.eg/.

يمكن لجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة، أن يدخوا إلى الموقع الرسمي للوزارة أو عبر الرابط المذكور أعلاه، وذلك للحصول على النتيجة.

امتحانات الدور الثاني.. كيفية الحصول على رابط نتيجة الملاحق

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة (ملاحق الثانوية العامة)، قد بدأت فى الرابع من شهر سبتمبر الماضى من عام 2021، واستمر الأمر حتى يوم 13 من شهر سبتمبر.

الكثير من الطلاب يسعون إلى معرفة نتيجة الملاحق الذين أدوها خلال الفترة الماضية، وذلك للعلم بالنتيجة والعمل على تقديم الرغبات فى الكليات المتاحة حاليًا.

انتهاء امتحانات العام الدراسي وانتظار نتيجة الملاحق 

تجدر الإشارة إلى أن باب تقليل الاغتراب بالنسبة للطلاب الراغبين فى التحويل قد تم غلقه خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تقدم الكثير من الطلاب إلى التحويل من كلية لأخرى وفقًا للموقع الجغرافي لهم.

أداء الامتحانات هذا العام كان فى ظل تطبيق كامل لكافة الإجراءات الأمنية والاحترازية، وذلك تجنبًا لعدم الإصابة بفيروس كورونا، وحفاظًا على سلامة العملية التعليمية التى تقريبًا خلت من كافة التجاوزات.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم العالي يستقبل وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. ويؤكد: دورهم البناء في إثراء الحياة السياسية وخدمة المجتمع المصري

هذا وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، قد أعلن فى وقت لاحق الاجراءات العقابية للطلاب الذين قاموا بتسريب الامتحانات خلال أداء الامتحانات، حيث أنه قد أعلن فى منشور له عقوبة عدم الدخول إلى امتحانات العام المقبل وهو نوع من الاجراء الذى تتبعه الوزارة فى الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي