عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مبارة برشلونه ضد بايرن ميونخ.. والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

يستضيف ستاد كامب نو مباراة قوية تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ طويل من المواجهات بين الفريقين في دوري الأبطال نجد الغلبة فيه للبايرن، فقد جمعت بينهما 9 مباريات فاز البافاري في 6 منها، وفاز الكتلان في اثنتين فقط وانتهت واحدة بالتعادل.

آخر مباريات بايرن ميونخ وبرشلونة هي المباراة الشهيرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20، والتي انتهت بفوز كبير للعملاق الألماني بنتيجة 8-2.

تشكيل برشلونة المتوقع

في حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن جوردي ألبا - كليمون لونجليه - رونالد أراوخو - أوسكار مينجيزا فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو مارتين برايثوايت - لوك دي يونج - ممفيس ديباي.

القنوات الناقلة 

تنقل شبكة بين سبورتس لقاء برشلونة الإسباني  وبايرن ميونخ الالماني عبر قنواتها التاليه 

beIN Sports 1 HD Premium

Arena Sport 1 HD Serbia

Cosmote Sport 1 HD

 تاريخ مواجهات برشلونه امام بايرن ميونخ 

تواجه فريقي برشلونه وبارين ميونخ في مسابقة دوري ابطال اوربا في 9 مباريات, حقق فريق بايرن ميونخ الفوز في 6 منها، وفاز برشلونه  في اثنتين فقط وانتهت واحدة بالتعادل.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر ان اخر مباراة جمعت الفريقين في دوري ابطال اوروبا هي المباراة الشهيرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20، والتي انتهت بفوز كبير للفريق الألماني بنتيجة 8-2.

وفي اخر استعدادات الفريق الألماني لهذه المواجهه المرتقبه ، حقق انتصارا عريضا على حساب لايبزيج بنتيجة 4-1، في رابع جولات الدوري الألماني، وأحرز أهداف الفريق البافاري كل من: روبرت ليفاندوفسكي، وجمال موسيالا، وليروي ساني، وتشوبو موتينج.

بينما تم تأجيل اخر مواجهات فريق برشلونه امام فريق اشبيلية ضمن لقاءات الجولة الرابعه من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي