عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري يضع اللمسات النهائية لمعسكر المنتخب

حسام البدري - أرشيفية
حسام البدري - أرشيفية

عقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إجتماعا اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية مع جهازه المعاون لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب خلال الفترة من ٢٨ أغسطس وحتي ٥ سبتمبر المقبل ويتخلله مباراتان رسميتان مع منتخبي أنجولا والجابون يومي ١ و٥ سبتمبر في بداية منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ويستعرض تحيا مصر تفاصيل الاجتماع:

حضر الإجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الجهاز الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وانيس الشعلالي ناقش الجهاز الفني كافه الأمور المتعلقة بإختيارات اللاعبين وفقآ لمتطلبات المرحلة الحالية وأيضا تنظيم البرنامج التدريبي وإستعراض كل الحالات المتفاوتة والمختلفة لبعض العناصر المرشحة للدخول في قائمة الإختيارات لمحاولة التعامل معها.

وحرص الجهاز الفني على مواصلة متابعة كل اللاعبين خلال المدة المتبقية من عمر مسابقة  الدوري قبل الإعلان علي القائمة المحلية للتأكد من سلامة الجميع.

شوبير

وأكد شوبير أن البدري يفكر في ضم الحراس محمد الشناوي ومحمد أبو جبل والهاني سليمان وعامر عامر، كما قرر استبعاد محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بعد تراجع مستواه في المواجهات الأخيرة.

وأوضح  حارس مرمى الأهلى السابق أن القائمة سوف تشهد انضمام 25 أو 26 لاعبًا، بينها بعض الوجوه الجديدة أبرزهم أحمد ياسر ريان المعار حديثًا لنادي ألتاي سبورت التركي، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار لسموحة.

وكشف شوبير أن البدرى  استقر على ضم أيضًا محمد شريف مهاجم الأهلي وأكرم توفيق ومحمد النني وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة، ويدرس ضم محمد عبدالشافي ظهير أيسر نادى الزمالك، بعد تألقه مع الفارس الأبيض في بطولة الدوري الممتاز وتصدرهم جدول ترتيب الدورى المصرى .

وتحدث حسين لبيب عن أزمة محمود جنش حارس الفريق قائلا: "الحارس انفعل بعد علمه بوجوده بديلا في لقاء سيراميكا كليوباترا، وبعدها قرر كارتيرون استبعاده تنفيذا لمبدأ الثواب والعقاب".

وأضاف: "لن نسمح لأي لاعب بالخروج عن الالتزام، ولن نعلن عن حجم العقوبة الموقعة على جنش في وسائل الإعلام لكننا لن نسمح بالخطأ من أي لاعب".

ومن المتوقع أن يخرج محمود جنش عن قائمة المنتخب، وذلك بسبب الأزمة الأخيرة التي افتعلها الدولي المصري مع الجهاز الفني للزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي