عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يغيب عن اتحاد جدة في نهائي دوري أبطال العرب

تحيا مصر

يغيب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، عن فريقه في مواجهة الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والمقررة يوم السبت المقبل، على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

ويغيب حجازي عن النهائي العربي المرتقب، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد أن حصل على بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، قبل أن يحصل على إنذار آخر في الإياب.

أول تعليق من جيانا فاروق بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي «صور»

 

وبالرغم من غياب حجازي، العائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة طوكيو 2020، إلا أنه رافق بعثة فريقه، التي غادرت ظهر اليوم جدة في طريقها إلى مدينة الرباط.

وحصل المدافع المصري على أعلى تقييم في مباراة فريقه أمس أمام الرائد، والتي انهاها الاتحاد لصالحه بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي. وساهم حجازي في ثلاثية فريقه أمس بتسجيل الهدف الثاني، ليحرز أول هدف له على ملعب الجوهرة المشعة، حيث كانت مباراة الرائد أمس الظهور الأول للمدافع الاتحادي على هذا الملعب منذ انضمامه للاتحاد.

حقق فريق الاتحاد السعودي فوز قوي على فريق الرائد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في لقاء الأسبوع الثاني في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، بمدينة جدة.

جح مهاجم فريق الاتحاد السعودي، فهد المولد من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، من خلال ضربة جزاء تحصل عليها الفريق في الدقيقة السادسة من اللقاء.

وأكد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد، على نتيجة المباراة بالهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، من خلال عرضية من بيدرو هينريكي.

واختتم  روماريو ريكاردو دا سيلفا مهاجم فريق الاتحاد أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والأربعون من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من جاري مينديس رودريجيز.

 

تشكيل اتحاد جدة ضد الرائد 

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – أحمد حجازي – عمر هوساوي – مهند الشمراني

خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد العزيز البيشي – برونو هنريكي

خط الهجوم: فهد المولد – رومارينهو – جاري رودريجيز.

والتقى الاتحاد والرائد في 26 لقاء فاز الاتحاد في 15 منها مقابل 4 انتصارات للرائد فيما حسم التعادل 11 مواجهة بينهما.

وغاب صانع اللعب البرازيلي إيجور كورنادو عن مواجهة اليوم بين الاتحاد والرائد، نظراً لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية والتي تتيح للأندية تسجيل اللاعبين الجدد.

وتعتبر المواجهة بروفة أخيرة لفريق اتحاد جدة ومدربه فابيو كاريلي قبل خوض نهائي البطولة العربية المرتقب ضد الرجاء البيضاوي، يوم السبت المقبل 21 أغسطس.

نتيجة مباراة الاتحاد وألفيحاء

ونجح الفيحاء في أول لقاءاته بتحقيق الفوز على نادي الاتحاد، بهدف نظيف دوزنرد، عن طريق باناجيويتيس تاختسيديس، في الدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر المباراة، وخطف الثلاث نقاط من المباراة من الاتحاد في لقاء دراميتيكي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي