عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترددات الاطفال.. تردد قناة بطوط الجديد2021 على النايل سات

قناة بطوط _ أرشيفية
قناة بطوط _ أرشيفية

تزايدت عمليات البحث مؤخرًا عبر محرك البحث جوجل عن تردد قناة الأطفال «بطوط»، وتعد القناة أحد أشهر القنوات على القمر الصناعي النايل سات وهي صاحبة شعبية كبيرة في أوساط الجمهور العربي كما أنها تعد واحدة من القنوات الرائدة في الشرق الأوسط.

تحيا مصر يستعرض تردد قناة بطوط على النايل سات وكيفية ضبط التردد على شاشة التليفزيون.

تردد قناة بطوط 2021

التردد: 11594 .

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

الجودة: HD .

الاستقطاب: أفقي .

القمر الصناعي: نايل سات

خطوات ضبط تردد قناة بطوط

يمكنك ضبط التردد الحديث لقناة بطوط من خلال ضبط جهاز الاستقبال ، والنقر على زر الإعداد ، واختيار مربع التثبيت من هذه الخيارات ، والدخول إلى قائمة التثبيت اليدوي وإدخال جميع البيانات المتعلقة بتردد القناة ومعدل الترميز، وعندتم الانتهاء ، انقر فوق زر حفظ.

محتوى قناة بطوط على النايل سات

 قناة بطوط الحديثة هي قناة مناسبة للأطفال من مختلف الأعمار لأنها تهتم بعرض البرامج والمسلسلات المختلفة ، ورغم أنها رواية إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور واكتسبت مشاهدة عالية في فترة زمنية قصيرة.

وقناة بطوط تتميز باستقطاب عدد كبير من جمهور الأطفال المحبين للرسومات المتحركة ، وبرامج الأطفال المتنوعة التي يحبها الأطفال ، كما أن القناة تعد من القنوات التي لاينزعج منها الأباء وذلك لكونها تقدم محتوى ملائم للأطفال ويراعي العادات والتقاليد ، كما أنها تقوم بتقديم محتوى هادف بعيد عن العنف للأطفال ، كما أنه يساعدهم في تعلم السلوكيات الحسنة .

تابع موقع تحيا مصر علي