عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شك في سلوكها» .. مقتل خادمة على يد زوجها بعدة طعنات بـ«سكين» في الجيزة

جريمة قتل - ارشيفية
جريمة قتل - ارشيفية

تجري النيابة العامة بالجيزة، اليوم الإثنين 12 يوليو 2021، التحقيق مع سائق 46 عامًا، لقيامه بقتل زوجته الثانية «خادمة» 44 عامًا، لشكه في سلوكها، حيث جردها من ملابسها وسدد لها عدة طعنات حتى أزهق روحها، وانتظر بجوار جثتها حتى تم القبض عليه.

 تحيا مصر يرصد في السطور التالية مقتل زوجة على زوجها بسلاح أبيض «سكين» 

 التفاصيل 

وقررت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وجرت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث القطاع، العقيد هاني شعراوي مفتش المباحث.

تحريات المباحث

وكشفت التحريات أن المتهم نفذ جريمته بعد أن استغل هدوء المنطقة وانشغالهم بمشاهدة مباراة الأهلي، واتجه إلى مطبخ الشقة، واستل سكينا وتوجه إلى غرفة النوم، وكتم أنفاس زوجته وجردها من ملابسها وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

القبض على المتهم وسلاح الجريمة 

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث الجيزة إلى مكان الجريمة، وألقي القبض على المتهم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

حرق سيدة 

في سياق أخر أصيبت سيدة بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، اليوم الأحد، بحروق من الدرجة الأولى والثانية بنسبة 80%، بعد اشتعال النيران فيه خلال تغير أنبوبة البوتاجاز.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطه المنصورة، من مستشفى المنصور الدولى،  بوصول المدعوة دينا ه ج 21 سنه ربه منزل ومقيمة بقريه برق العز التابعة لدائرة المركز، مصابة بحروق من الدرجات الاولى والثانية بنسبه 80%، وبأماكن متفرقه بالجسم، ادعاء حادث عارض.

اقوال المصابة في محضر رسمي

وانتقل على الفور رجال مباحث المركز ضباط ، وبالفحص وسؤال والدتها المدعو امه محمد يونس 45 عامًا، ربه منزل، ومقيمة، بذات القرية، حيث قررت بأنها خلال قيام كلمتها باستبدال أسطوانة البوتاجاز بمنزل الزوجية فى القرية، واثناء قيامها بعمل اختبار بواسطه مصدر مشتعل،  للتأكد من عدم وجود تسريب غاز، فوجئت باشتعال النيران والامساك بملابسها، ما احدث إصابتها ولم تتهم احد بالتسبب فى ذلك.

محضر الشرطة 

وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 7668 سنه 2021 إدارة مركز المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي