عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الباز: فكرة استخدام التصالح مع الإخوان فيه إهانة للدولة المصرية «فيديو»

تحيا مصر

أكد الكاتب الصحفى محمد الباز، رئيس مجلس إدارة الدستور، على أن ملف التصالح مع الإخوان غير مقبول ولا يمكن حدوثه، مشيرًا إلى أن الصدام هنا مع الشعب وليس مع السلطة.

محمد الباز: تعبير التصالح به إهانة للدولة

وقال الكاتب الصحفى محمد الباز:” إن تعبير التصالح مع الإخوان به إهانة للدولة المصرية، فالتصالح يكون بين كفتين متساويتين، وهنا لا يمكن وضع جماعة فى كفة والدولة فى كفة أخرى، فتلك العصابة فى كفة والشعب فى كفة”.

 

محمد الباز: مشكلة الإخوان مع الناس

وتابع الإعلامي محمد الباز:” لما تيجي دلوقتى تقول نتصالح على أساس اية، المشكلة الآن مشكلة شعب، والرئيس نفسة لا يملك القرار فى التصالح مع الإخوان لأن المواطنون دخلوا عنصر فى المعركة، لماذا يكون داخل الدولة جماعة يدين لها الناس بالولاء أكثر من الدولة.

 وبسؤاله عن تقييمه لإعلام الإخوان، قال الكاتب الصحفى محمد الباز:” أطلق على إعلامييين الإخوان " الأجراء " فهناك بعض العناصر الإخوانية هم رأس الحربة، مثل معتز مطر ومحمد ناصر، هذا الإعلام  دوره التشكيك ومهاجمة أي شئ  وليس لدية ثوابت سوى الهجوم على الدولة المصرية والتحريض عليها، فالتعامل معهم إعلاميا يكون من خلال كشف عواره وتوضيح الحقيقة للمتلقي.

جاء ذلك خلال الحوار الشيق الذى جرى بين الكاتب الصحفى، محمد الباز، وفريق تحرير موقع تحيا مصر الإخبارى، الذى فتح أبرز الملفات السياسية والاجتماعية والسياسية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي