عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف: موسيماني المتسبب الوحيد في كثرة إصابات لاعبي الأهلي

محمد يوسف - أرشيفية
محمد يوسف - أرشيفية

أكد محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق، أن فريق سيمبا التنزاني استحق الصعود مع الأهلي ويمكن لهم الوصول لأبعد مدى في بطولة أفريقيا.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "مباراة الأهلي وسيمبا الأخيرة كانت تحصيل حاصل، وقدم الأهلي أداء ممتاز خلال أحداث الشوط الأول للمباراة، ولكن هناك حالة من القلق لدى جماهير النادي الأهلي بسبب الصعود في المركز الثاني والمواجهات القادمة ستكون صعبة للغاية".

وأكمل: "من يريد الحصول على البطولة لا ينظر إلي إسم الفريق الذي سوف يواجهها خلال الدور القادم، وأن الأهلي هو حامل لقب البطولة ويستطيع الفوز على جميع الفرق الآخرى وإسم الفريق يرعب الجميع وتاريخ الفريق أكبر من جميع الفرق المتواجدة في الدور القادم".

وتابع: "إصابات العضلة الخلفية في النادي الأهلي كثرة للغاية ووصل العدد إلي 5 لاعبين ويجب على موسيماني التركيز على الأحمال الخاصة باللاعبين، وإذا تكررت الإصابة في نفس المكان يجب تغيير المعدلات البدنية والعمل على الأحمال".

واختتم: "قدر الأهلي دائما اللعب على البطولات ومواجهة أصعب الفرق، وإذا لم يواجه الفرق في الدور القادم كان المواجهات المرتقبة قادمة خلال الفترة القادمة، والأهلى يسعى لفوز باللقب أولا ولا يهم إسم الفريق الدور القادم، وأن سبب إصابة على معلول هو الضغط الكبير عليه خلال المباريات".  

هل يتم شطب إمام عاشور بسبب إهانة رموز الأهلي.. لائحة الجبلاية تُجيب؟

ظهر إمام عاشور لاعب نادي الزمالك أمس خلال لقاء فريقة أمام الأهلي بدوري الجمهورية، وقام بتوجيه السباب والإهانات لرموز النادي الأهلي الحاليين وأيضا صالح سليم رئيس النادي السابق.

وأعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية أن هذا الفيديو المنتشر للاعب تم ذهابة إلي لجنة الانضباط بالاتحاد من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة لهذا الأمر، وتوقيع العقوبة على اللاعب بسبب ما بدر منه.

بيتسو موسيماني

وتنص لائحة اتحاد كرة القدم المصري، في المادة الخاصة باللاعبين الذين يصدر منهم اي سلوك غير رياضي أو تصرف خاطئ، تكون العقوبات مقسمة إلي 4 أوناع وهم:

-الإيقاف

-غرامة مالية وتصل إلي 50 ألف جنية

-الشطب

-التغريم ماليا حال إتلاف أي شيء

وللنظر للعقوبات في هذه الحالة فمن الممكن أن يتم شطب اللاعب بسبب ما بدر منه، ومن الممكن أن يتم الإيقاف لمدة تراحها اللجنة كافية وتكون مماثلة مع الحدث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي