عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو لجنة الزمالك يكشف عن كارثة في أمر العضويات المستثناة وميزانية النادي

حسين السمري.أرشيفية
حسين السمري.أرشيفية

أكد حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه لا توجد أي لائحة أو قانون يعطي الحق لمجلس إدارة أي نادي في عمل عضويات مستثناة كما فعل مجلس الزمالك السابق .

وقال حسين السمري في تصريحات تلفزيونية بقناة نادي الزمالك : " العضويات المستثناة تسببت في أزمة داخل نادي الزمالك بسبب الأعداد الكبيرة، بالإضافة لإهدار أموال كثيرة " .

اقرأ أيضا : الزمالك يستعيد نجمه ومدربه اليوم.. تفاصيل

تابع : " العضويات المستثناة التي فعلها مجلس إدارة الزمالم السابق أمر جيد، خاصة فيما يتعلق بعضويات لأسر الشهداء، ولكن عددهم الٱن أصبح مهول " .

وعن وجود فائض في ميزانية نادي الزمالك كما يقال من قبل مجلس إدارة الزمالك السابق، أكد السمري أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، كما أن مديونية نادي الزمالك وصلت لمبلغ مليار و٥٠٠ مليون جنيه، فكيف الحديث عن وجود فائض في الميزانية .

وأشار عضو لجنة الزمالك أنه وقت توليهم مقاليد الامور في نادي الزمالك، سمعوا عن وجود ٣٠٠ مليون جنيه فائض ميزانية، لكنهم وجدوا العكس تماما، بالإضافة لرواتب ضخمة لعدد من العاملين مستحقة الدفع .

يذكر أن نادي الزمالك يستعيد اليوم نجمه المغربي أشرف بن شرقي، العائد من المغرب بعد فترة راحة سلبية، كما يستعيد المدرب العام للفريق أسامة نبيه، بعد تغيبه عن مران الأمس، بسبب إصابته بنزلة برد .

وكان قد قام أسامة نبيه بالأمس، بعمل مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، إلا أن النتيجة جاءت سلبية، وذلك بالتواصل مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول، على أن يتواجد اليوم بمران الفريق .

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة مصيرية أمام مولودية الجزائر خارج الديار، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021 .

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويلعب الزمالك مباراته أمام مولودية الجزائر يوم الثالث من أبريل المقبل، على أرض ملعب 5 يوليو بالجزائر، ويلزم الزمالك الفوز للحفاظ على آماله الضعيفة في الصعود لدور الثمانية بالبطولة، بعد احتلاله للمركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين فقط .

تابع موقع تحيا مصر علي