عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأكاديمية الوطنية للتدريب توجه الشكر لرئيس الوزراء ووزير المالية بعد متابعة المستحقات المالية.. يساهم فى التطوير والتأهيل

تحيا مصر

تقدمت الأكاديمية الوطنية للتدريب، عن خالص شكرها لرئيس مجلس الوزراء، المهندس مصطفى مدبولى، ووزير المالية، محمد معيط، على اهتمام سيادتهما بمتابعة موقف المستحقات المالية للأكاديمية.

الأكاديمية الوطنية للتدريب 

وثمنت الأكاديمية الوطنية للتدريب، قيام وزارة المالية بتدبير مساهمات مالية إضافية قدرها ٣٠٠ مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المقبلة، وكذا صرف ٦٠٦,٤ مليون جنيه مساهمات داعمة من الخزانة العامة للدولة، للأكاديمية الوطنية للتدريب، منذ إنشائها كهيئة عامة اقتصادية فى أغسطس ٢٠١٧، خلال العام المالى ٢٠٢٠/٢٠١٩، وحتى العام المالى الحالى ٢٠٢٠/ ٢٠٢١. 

الأكاديمية الوطنية للتدريب تؤكد على أنه تم صرف المبالغ بالكامل

وأكدت الأكاديمية بأنه قد تم صرف كامل المبالغ المذكورة و المطلوبة على مشروع تطوير و تأهيل مبان الأكاديمية الوطنية، للتدريب لتتوافق مع الأكواد الهندسية العالمية للمباني التعليمية الخلاقة و المبدعة، بما يساهم في إحداث نقلة نوعية لنوع و جودة و فاعلية العملية التدريبية وتمكين الأكاديمية من استيعاب الأعداد المضطردة الواردة إليها و القدرة على تنفيذ دورها الوطني.

 

وأشارت الأكاديمية الوطنية للتدريب، إلى أن هذا الدعم يساعد على استكمال التكليفات الواردة إليها و البرامج و المبادرات المختلفة؛ تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف الاستثمار في العنصر البشري والمساهمة في بناء الإنسان المصري ليكون الأداة الداعمة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتحول إلى دولة عصرية حديثة.

تابع موقع تحيا مصر علي