عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيرنانديز يكسر رقم محمد صلاح بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

تفوق فيرنانديز لاعب مانشيستر يونايتد على محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف من ركلات جزاء هذا الموسم، وقلص الفارق مع صلاح لهدف وحيد في منافسة الثنائي على لقب هدافي البريميرليج. 

وتصدر فيرنانديز قائمة أعلى اللاعبيت تسجيلا للأهداف من ركلات الجزاء بعد تسجيله لهدف في مباراة مانشيستر سيتي بالدقيقة الثانية من أحداث المباراة، ليسجل اللاعب هدفه السابع من ركلة جزاء تحصل عليها لاعب اليونايتد في الثانية 40. 

بينما جاء صلاح في المرتبة الثانية في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف من ركلات الجزاء بعد تسجل 5 أهداف فقط. 

وسجل فيرنانديز الهدف السادس عشر في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي  بعد إحراز الهدف الأول لليونايتد في مرمى السيتي ليقلص الفارق مع محمد صلاح لهدف وحيد. 

ترتيب محمد صلاح بالدوري الإنجليزي

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا على الرغم من عدم قدرة اللاعب المصري على التسجيل خلال الفترة أخر 4 مواجهات للريدز في البريميرليج. 

تلقى ليفربول خسارة جديدة أمام فولهام بهدف نظيف في المباراة  التي أقيمت بين الفريق في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي، ليواصل الريدز نتائجة السيئة خلال الفترة الأخيرة حيث لم يحقق الفريق سوى إنتصار وحيد وتلقى 4 هزائم في أخر 5 مواجهات. 

وفشل  محمد صلاح، الدولي المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك فولهام ضمن أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الإنفيلد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج، ليواصل بعد مهاجم الريدز عن التهديف لأكثر من 3مواجهات.

ليفربول يخسر من فولهام 

الجدير بالذكر أن ليفربول خسر المباراة السادسة على التوالي على ملعب الإنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بينما فشل الفريق في تحقيق الإنتصار على ملعبه خلال أخر 8 مواجهات للفريق. 

ودخل ليفربول بتشكيل مفاجيء بغياب ساديو ماني وغيره من نجوم الفريق، بينما شهدت المباراة تواجد محمد صلاح على راس خط الهجوم أمام فولهام. في حراسة المرمي: أليسون بيكر. في خط الدفاع: نيكو ويليمز، وريس ويليمز، وناثينال فيليبس، وأندرو روبيرتسون. في خط الوسط: جيميس ميلنر، وفينالدوم، ونابي كايتا. في خط الهجوم: محمد صلاح، وشوردن شاكيري، وديجو جوتا.  

تابع موقع تحيا مصر علي