عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو مهاجما نجم الزمالك: «أنت جاهل وبتهد في النادي»

تحيا مصر

انفعل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، مهاجما نجوم الزمالك الذين ظهروا عبر شاشة قناة الزمالك عقب مباراة الفريق أمام وادي دجلة.

واستنكر ميدو ما حدث على شاشة قناة الزمالك من هجوم حاد على لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد التعادل سلبيا أمام وادي دجلة.

وقال ميدو عبر برنامج "أوضة اللبس": "لم أكن أريد أن أهاجم قناة نادي الزمالك لأنها قناة النادي الذي أنتمي له وكنت أكثر الفرحين بإنشاءها".

وتابع: "ما حدث عقب مباراة وادي دجلة لا يصح على الإطلاق، لا يوجد قناة نادي فب العالم تهاجم لاعبيها وجهازها الفني حتى بعد الخسارة".

وأكمل: "انظروا لقناة النادي الأهلي بعد الخسارة من سيمبا لم يخرج أحد ليهاجم اللاعبين، لكنهم دعموهم حتى لا يتم الهدم في الفريق".

وفي حديث موجه بشكل واضح لطارق يحيى نجم الزمالك، والذي هاجم الفريق بشراسة وكشف عن غيابهم عن التمرين، قال: "أنت جاهل، ولا تعرف ما تفعله، فما تفعله يهدم في نادي الزمالك".

وأكد: "يجب أن تعلم أن من يظهر في قناة نادي يتحدث بلسان مسؤوليه، وكأنه بقول أن مسؤولي نادي الزمالك هم من فتحوا الباب للهجوم على الفريق".

وأضاف: "هذا يهدم في الفريق، ويهدم في النادي، لأن مدير الكرة والمدير الفني لم يستطيع إعادة الفريق لمستواه بعد حديثك هذا، يجب أن تكون أول الداعمين".

ولم يذكر ميدو بشكل مباشر اسم طارق يحيى، إلا أن الحديث كان واضحا، خصوصا بعدما خرج بعد المباراة قائلا: لقد علمت أن لاعبي الزمالك امتنعوا الفترة الأخيرة عن حضور تدريبات الفريق، وأرى أن ما حدث اليوم هو عقاب من الله على ما يفعلوه بالنادي".

وتابع: "أول مرة أشاهد هذا التخاذل من لاعبي نادي الزمالك في المباراة ، وقت احتساب ركلة الجزاء لم أرى أي لاعب من الفريق اتجه نحو الكرة ليلعبها".

وأكمل: "أرى تخاذل ولامبالاة بشكل غير طبيعي، ولن نسمح بحدوث ذلك، لأن نادي الزمالك أكبر منكم وأكبر من أي لاعب".

يذكر أن الزمالك قد تعادل سلبيا في ٱخى مواجهاته بالدوري أمام فريق وادي دجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي