عاجل
الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: باسم مرسي في الزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي

فتحت إدارة نادي الزمالك، ملف شراء مهاجم من طراز عالي، من أجل تعويض رحيل مصطفي محمد مهاجم الفريق، إلى جالاطا سراي التركي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.


وكشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك لـ"تحيا مصر"، أن إدارة النادي الأبيض قد حصلت على توقيع باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي.

وكان مصطفى محمد قد رحل عن النادي منتقلا لصفوف نادي جالاطا سراي التركي بشكل رسمي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بانتقال اللاعب لصفوف الفريق التركي معارا لمدة عام ونصف الموسم مع تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة عام ونصف أيضا
.


وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن لاعب الزمالك السابق، ومهاجم الأنتاج الحالي، باسم مرسي، سيكون خلال أيام داخل مقر نادي الزمالك ليضع الروتوش الأخيرة من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي، لفتًا إلى أن باسم أبلغ مسؤولي نادي الإنتاج الحربي برغبته فى العودة إلى القلعة البيضاء
.

 

وأشار المصدر إلى أن نادي الإنتاج الحربي، لديه شرط من أجل التفريط في مهاجم الفريق باسم مرسي إلى الزمالك، حيث يرغب في بديل من النادي الأبيض، فى ظل وجود إصرار من جانب جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الذي أبلغ اللاعب برغبته فى عودته لعمل معه من جديد.

ماذا ينتظر مصطفى محمد في جالطة سراي؟ منافسة شرسة وحلم الأبطال!


وظهر باسم مرسي بمستوى مميز هذا الموسم رفقة نادي الإنتاج الحربي هذا الموسم  فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونجح في تسجيل أكثر من هدف وأبرزهم كان فى شباك النادي الأهلي.

 

وكان نادي الزمالك، قد حسم انتقال مصطفى محمد، مهاجم الفريق، إلى نظيره فريق جالطة سراي التركي، لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، وجدد اللاعب لمدة موسم ونصف قبل الرحيل عن الزمالك، ومن المقرر أن تحصل إدارة الفارس الأبيض على مبلغ الصفقة كاش.

تابع موقع تحيا مصر علي